ميريام فارس تتصدّر أنغامي بأغنية "نفسي أقولهالك"

ميريام فارس نفسي أقولهالك

ميريام فارس نفسي أقولهالك

حقّق ألبوم "آمان" للفنانة الإستعراضية ميريام فارس نجاحاً ساحقاً منذ صدوره في الأسواق في 5 يناير ليصبح من الألبومات الأكثر مبيعاً في لبنان والعالم العربي. وكانت شركة ميوزيك للإنتاج الفني قد بدأت بالترويج للألبوم من خلال إطلاقه إلكترونياً على موقع آيتيونز iTunes العالمي وذلك قبل طرحه في الأسواق العربية بحوالى أسبوعين ليتصدّر الألبوم حينها قائمة الألبومات الأكثر طلباً.

ias

والآن ومع مرور حوالى شهر على صدوره، ما زال الألبوم يحقّق شعبية كبيرة. فبعد أن تصدّرت أغنية "بذمتك" المراتب الأولى في مراكز البيع وعلى كل من iTunes وتطبيق أنغامي، احتلّت أغنية "نفسي أقولهالك" في المرتبة الأولى هذا الأسبوع، وتستعدّ ميريام لتصوير الفيديو كليب لطرحه قريباً على الشاشات العربية.

يتضمّن ألبوم ميريام ثلاث عشرة أغنية تتنوّع ما بين اللهجات اللبنانية والمصرية والخليجية، وأكثر أغنية اشتهرت كانت "آمان" التي تحمل اسم عنوان الألبوم نفسه. وكانت ميريام قد سوّقت لألبومها عبر صفحتها الخاصة على إنستقرام من خلال نشر صور أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي بتعليقات المعجبين الذين عبّروا عن حماسهم لصدور الألبوم.

وفي سياق تسويقها للألبوم،أطلقت الفنانة اللبنانية فيديو ترويجي لكليب أغنيتها الرئيسية "آمان" حيث ظهرت ميريام بإطلالة جريئة هي تقوم بحركات إستعراضة وبهلوانية وتمّ نشره على يوتيوب ومواقع التواصل الإجتماعي حيث حصد نسبة مشاهدة عالية محطّماً الأرقام القياسية.

والآن ينتظر جمهور ميريام بفارغ الصبر لإطلاق فيديو كليب لأغنية "نفسي أقولهالك" خاصةً وأنّها تحقّق نجاحاً كبيراً. ومن المتوقّع أن يحصد الكليب نسبة مشاهدة عالية إذ إن الكلّ ينتظر ليعرف جديد ميريام.

يذكر أن ميريام قد أحيت حفلي زفاف في دبي والدوحة في خلال الفترة التي كانت فيها في المستشفى إثر تعرّضها لوعكة صحيّة سببها حالة تسمّم حاد. وكانت ميريام قد نشرت صور أثناء تواجدها في المستشفى مشيرةً إلى أن أحبّائها إلى جانبها ومن بينهم زوجها داني متري. ولكن وعلى الرّغم من وضعها الصحّي، تغلّبت الفنانة الإستعراضية على المرض وأحيت حفلين بمواكبة فريق طبّي لها وتميّزت بإطلالة رائعة وملفتة ككلّ مرّة تطلّ فيها ميريام.

https://www.youtube.com/watch?v=ZE-b3EKmSMg

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية