Fashion Police: ميريام فارس تثير الجدل بإطلالة من توقيع مصمم عربيّ

ميريام فارس تثير الجدل باطلالة من توقيع مصمم عربي

مصدر الصورة: @myriamfares الحساب الرسمي على انستغرام لميريام فارس

ميريام فارس تثير الجدل باطلالة من توقيع مصمم عربي اعتمدتها في فيديو كليب أغنيتها الجديدة غدّارة يا دنيا التي غنتها في وثائقي "الرحلة" الذي أطلقته على منصة نتفليكس، وكانت ميريام فارس تعرضت للانتقادات مع الإعلان طرحها وثائقي معاناتها خلال فترة كورونا.

ias

فيديو كليب الأغنية تمّ تصويره في برلين، وقد صمّم لها المصمم اللبناني رامي قاضي فستانًا مميّزًا، سواء بقصّته البعيدة عن المألوف، أو بتفاصيله الحيوية، أو بلونه الزهري المعدني، إلّا أنّ ميريام فارس وللأسف، أفسدت جمال هذا الفستان كليًا.

خطأ فظيع ارتكبته عندما اختارت بوتس بتصميم صادم أفسد جمال الفستان، وهو لا يتناسب مع الفستان أبدًا، وباختيارها هذا، لا يمكن إلا وأن نقول أنها بحاجة حقًا لمن يقدّم لها نصائح في الموضة لإطلالة مثالية. ألم تظن ولو للحظة عندما رأت إطلالتها، أنها ستتعرّض للانتقادات لأنها نسّقت بوتس الـ Cowboy الذي يتعدّى الركبة مع هذا الفستان؟ 

> تعرّضت للانتقادات فور ملاحظة فظاعة الخطأ الذي ارتكبته عندما انتعلت هذا البوتس معه!

هذا البوتس مصنوع من الجلد الأبيض وتتخلله لمسات بيضاء وكان ليمنحها إطلالة عصرية حقًا لو أنّها نسّقته مع فستان قصير مثلًا، أو شورت من الدنيم… تخيّلوا كم كانت لتبدو إطلالتها مثاليّة بهذا الفستان لو أنها نسّقته مع صندل بالكعب العالي مثلًا!

إطلالات ميريام فارس تلفتنا في معظم الأوقات، ولكنها للأسف أخفقت هذه المرة وخيّبت آمالنا. فمعظم المتابعين أعجبوا بفستانها الرائع، ولكنهم سرعان ما تعرّضت للانتقادات فور ملاحظة فظاعة الخطأ الذي ارتكبته عندما انتعلت هذا البوتس معه!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية