ميريام فارس ترتدي العباءة وتتألق بموضة جديدة، إكتشفيها!

لا يمكننا إلا أن نتابع دائماً إطلالات ميريام فارس، هذه النجمة التي لا تكفّ عن مفاجأتنا بإطلالات مميّزة يكون عنوانها الغرابة أحياناً والتميّز والفرادة أحياناً أخرى، فكما عوّدتنا ومن خلال تعاونها مع المصمّم الشاب الموهوب رامي قاضي، تختار ميريام فارس دائماً  الفساتين الملفتة.

ias

 

ولكن ومؤخّراً أطلّت ميريام فارس علينا بموضة جديدة يبدو أنّها تروّجها، إنّها موضة إعتماد المجوهرات الكبيرة والملفتة والإكثار منها حيث أطلّت أوّلاً في دبيّ بفستان ذهبيّ حمل توقيع المصمّم رامي قاضي زيّنته بمجوهرات غريبة وملفتة حملت توقيع المصمّمة أرور عزّ الدين، هذه المجوهرات التي ضمّت إلى جانب الأقراط الطويلة والمتدليّة التي اعتمدتها أقراط غطّت الأذن بالكامل، الأمر الذي جعلنا نتساءل ما إذا كانت ميريام فارس في طور إطلاق موضة الـ Full Earrings.

 

إكتشفي اجمل 8 فساتين ارتدتها ميريام فارس!

 

وفي الإطلالة الثانية لميريام فارس، لم يختلف السيناريو كثيراً، فالعادة تأقت فارس بتصاميم رامي قاضي واختارت هذه المرّة أن ترتدي عباءة من تصميمه وذلك خلال إحيائها حفلة زفاف في فندق الشيراتون في قطر وكانت قد اختارت أيضاً المجوهرات الكبيرة والملفتة لتزيّن إطلالتها هذه، فاعتمدت مجوهرات أرور عزّ الدين أيضاً وزيّنت معظم أصابعها بخواتم كبيرة جاء أحدها بشراريب فيما أتى الآخر على شكل ورودة كبيرة غطّت الأصابع بالكامل.

 

تسوّقي على ياسمينة مجوهرات ميريام فارس!

 

إذاً، ومن خلال متابعتنا الدائمة لإطلالات ميريام فارس، يبدو أنّ موضة الـ Full Earrings كما موضة الإكثار من وضع المجوهرات عائدة هذا الموسم، لذلك فنحن ننصحك باختيار المجوهرات الكبيرة والملفتة لهذا الموسم ووضع أكثر من خاتم، فكلّما أكثرت من وضع المجوهرات كلّما بدت إطلالتك أقرب إلى إطلالة ميريام فارس.

 

فما رأيكِ بإطلالة ميريام فارس بالعباءة؟ وهل تتوقّعين أن تختار دائماً مجوهراتها من تصميم أرور عزّ الدين كما تختار فساتينها من رامي قاضي؟

 

بالصور، إكتشفي ميريام فارس تختار فساتين رامي قاضي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية