ميريام فارس تشعل مسرح ستار أكاديمي ومينا عطا يغادر البرنامج

اشتعل مسرح ستار أكاديمي في البرايم ما قبل الأخير بأجواء غنائية ساحرة مع النجمين ميريام فارس والشاب خالد. وتميّز البرايم 15 بمحطّات ولوحات غنائية رائعة زيّنت المسرح.

ias

أطلّت هيلدا خليفة بإطلالة رائعة وملفتة لافتتاح السهرة، ولفتت الأنظار كالعادة بفستانها الطويل والأنيق من تصميم إميليو بوتشي Emilio Pucci  واستقبلت ضيفي السهرة كل من الفنانة الإستعراضية ميريام فارس والفنان الشاب خالد الذين سحرا المسرح بأجوائهما.

تألّقت ميريام فارس بإطلالاتها المميّزة التي لفتت أنظار الجميع إذ اهتمّ المصمم رامي قاضي باختيار أزيائها كلّها. فقد تميّزت بمجموعة من الفساتين الجريئة والجذّابة وبدت كالملكة على المسرح. افتتحت ميريام البرايم بأغنية "دقوا الطبول" مع الطالبة غادة الجريدي، ثم غنّت مع مينا عطا "كيفك إنت" بفستان قصير وجريء، واختتمت إطلالاتها بلوحة إستعراضية راقصة لأغنيتها الجديدة "بزمّتك". وكانت ترتدي فستاناً أبيض.

تجدر الإشارة إلى أن ميريام كانت ستحل ضيفة في إحدى حلقات أراب أيدول غير أن البرنامج قد أخفق باستضافتها بسبب لقب "ملكة المسرح"، ليفوز بدوره برنامج ستار أكاديمي باستضافتها مطلقاً عليها اللقب المذكور.

أشعلت ميريام جمهور ستار أكاديمي الذي حضر لتشجيعها خاصة وأنّها الإطلالة التلفزيونية الأولى لها بعد زواجها. وتألّقت بإطلالاتها الساحرة مؤديّةً أغنيتها الجديدة ومعبّرةً عن حبّها للجمهور.

من جهة أخرى، حلّ أيضاً الشاب خالد ضيفاً على المسرح ليقدّم أغنية "يا صغيرة" التي غنّاها بمفرده، ثم قدّم أغنيته الشهيرة C’est la vie مع محمد شاهين ليختتم إطلالاته بأغنية "عايشة" مع الطالبة ليا مخول.

غنّى الطلاب الأربعة معاً في بداية لبرايم أغنية "غنوا العيد" مع 36 طفلاً من جوقة سن الفيل، بيروت لخلق جو للعيد. وفي خلال البرايم غنّى كل من الطلاب أغنية بمفرده. ليا مخول غنّت Grafitti، غادة الجريدي أدّت أغنية "خرطشت عالورقة"، مينا عطا قدّم أغنية "عربي أنا"، ومحمد شاهين غنّى "قوم وقف وانت بتكلمني".

في نهاية البرايم فازت الطالبة التونسية غادة الجريدي بتصويت الجمهور ليغادر الطالب المصري مينا عطا في البرايم ما قبل الأخير. يذكر أن فارس الأغنية العربية عاصي الحلاني والفنان المصري محمد حماقي سيحييان البرايم الأخير من برنامج ستار أكاديمي 10.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية