ميزة جديدة في تويتر واتجاه إلى فرض رسوم اشتراك إضافية على المستخدمين

ميزة جديدة في تويتر واتجاه إلى فرض رسوم اشتراك اضافية على المستخدمين

ميزة جديدة في تويتر واتجاه إلى فرض رسوم اشتراك إضافية على المستخدمين

أعلنت شركة تويتر عن ميزة جديدة تتيح للمستخدمين التحكم في الردود على تغريداتهم، وذلك في خطوةٍ ملفتةٍ تهدف إلى حماية اصحاب الحسابات من المتطفلين والمسيئين.

ias

وفي التفاصيل، كشفت الشركة عن الخاصية الحديثة في بيانِ نشرته مساء أمس، جاء فيه: " أصبح الآن بوسع جميع الحسابات، بما فيها حسابات المسؤولين المنتخبين، اختيار الأشخاص الذين سيسمح لهم بالرد عند إطلاق تغريدة جديدة".

وأوضحت:" يمكن للمحادثة أن تصبح صاخبة على تويتر ويصعب متابعتها. نطلق اليوم ميزة جديدة تمنحكم المزيد من التحكم بمحادثاتكم لجعلها أكثر وضوحاً وسلاسة".

وفي هذا السياق، ستتاح للمستخدمين إمكانية تحديد الأشخاص الذي سيردون على تغريداتهم من ضمن 3 مجموعات؛ الجميع، المتابعون، أو الأشخاص الذين تمّ ذكرهم في التغريدة فقط. وبحسب بعض المصادر، سيظل بوسع جميع المستخدمين إبداء إعجابهم بالتغريدة أو إعادة نشرها عبر حسابهم، لكنهم لن يتمكنوا من التعليق عليها إذا لم يسمح لهم صاحب التغريدة بذلك.

من ناحية أخرى، وبهدف توفير مصدر آخر للإيرادات، كشف الرئيس التنفيذي لشركة "تويتر"، نيد سيغال، عن خطوة جديدة قد تطبقها الشركة على المستخدمين خلال الفترة المقبلة، حيث أشار إلى أنّ الشركة تدرس فرض رسوم اشتراك على المستخدمين، وذلك من أجل استدامة نشاط الشركة، وتوفير مصادر إيرادات أخرى إلى جانب الإعلانات.

وتطرق سيغال إلى أهمية إعادة النظر في النظم السابقة للشركة قبل ظهور أزمة كورونا التي أثّرت على اقتصاد العالم أجمع. كما ذكر أنّه يتمّ التواصل حالياً مع أصحاب المحتوى المنشور عبر موقع تويتر والتشاور معهم لمعرفة كيفية الإستفادة بشكلٍ أكبر من محتواهم.

والآن، إليك كيف تعرفين صاحب حساب تويتر!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية