ميسي: مفاجأة موسم الرياض 2021

ميسي يعلن عن انطلاق موسم الرياض 2021

كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ عن الاعلان الترويجي لموسم الرياض 2021 ضمن مؤتمر صحافي أمس، وقد كانت المفاجأة ظهور ليونيل ميسي، أحد أبرز نجوم كرة القدم العالميين. 

ias

وكان تركي آل الشيخ قد وعد في ان موسم الرياض سيكون الموسم الذي سيبهر العالم، بسبب الفعاليات الكثيرة التي سيتضمنها والنشاطات المميزة والمسلية.

ميسي في الاعلان الترويجي!

بعد المؤتمر الصحافي الذي عقده تركي آل الشيخ، نشر على حسابه على تويتر فيديو الاعلان الترويجي لموسم الرياض 2021، وقد ظهر فيه باقة من اهم النجوم العالميين في كرة القدم: ميسي، نيمار، دي ماريا، ماركينيوس، كيليان مبابي، سيرجيو راموس مع شعار موسم الرياض 2 "تخيّل أكثر".

تنطلق فعاليات موسم الرياض في 20 اكتوبر، في 14 منطقة مختلفة من المدينة، والتي ستضم 70 حفلة غنائية، و70 مقهى، و350 عرضاً مسرحياً، و18 مسرحية عربية، و6 مسرحيات عالمية، و6 حفلات غنائية عالمية، ومبارة مصارعة حرة، و200 مطعم و10 معارض عالمية.

فعاليات موسم الرياض 2021
مصدر الصورة حساب تركي آل الشيخ على تويتر

اعلن ان معظم الفعاليات سيكون الدخول اليها مجاني، في حين ان سعر تذاكر الفعاليات الأخرى ستكون أقل بـ30 بالمئة من تذاكر الفعاليات في الدول الأخرى، واشار الى ان الفعاليات على بوليفار الرياض و"فيا الرياض" ستكون دائمة وليست محصورة في موسم الرياض.

وختاماً، اكتشفي "لحظات العلا" وفعاليات شتاء طنطورة بحلّة جديدة هذا العام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية