ميغان ماركل تأخذ دروساً في الأزياء من ملكة اسبانيا: شاهديهما بملابس متطابقة!

ميغان ماركل تأخذ دروساً في الأزياء من ملكة اسبانيا: شاهديهما بملابس متطابقة!

لا يُخفى على أحد أن دور الملكات والأميرات لم يعد يقتصر على استلام زمام السلطة والتربّع على العرش. في القرن الواحد والعشرين غدت مسؤولياتهنّ تشمل الأعمال الخيرية والاجتماعية، وباتت أسماءهن تتصدّر الصحف نظراً لتأثيرهن العالمي على صعيد شؤون المرأة و الموضة أيضاً.

ias

وبما أن ميغان ماركلانضمت حديثاً الى أفراد العائلة البريطانية المالكة وخلقت تأثيراً عالمياً بأزيائها وأناقتها، اتّجهت الأنظار الى إطلالاتها منذ فترة، وبعد الضجة الذي أثارها تطابق ملابسها مع كيت ميدلتون، لاحظ الناقدون مؤخراً تشابهاً هائلاً في آخر مع أزياء الملكة الاسبانية المحبوبة ليتيسيا.

في حفل عيد ميلاد الملكة اليزابيث، كان واضحاً للغالبية أن فستان المشلح الكحلي الذي اعتمدته ميغان ، يشبه رداء الملكة ليتيسيا لجهة القصّة والتصميم. بعدها، ظهرت سلسلة طويلة من الاطلالات المتشابهة.

أزياء متشابهة بين الملكة ليتيسيا وميغان ماركل

خرجت كل من الملكة والعروس المستقبلية ببزة سوداء رسمية، ونسّقتا الاطلالة الكاجوال عينها في مناسبات أخرى.

أزياء متشابهة بين الملكة ليتيسيا وميغان ماركل

أما المعاطف، فلها قصّة مختلفة مع الحسناوتين، اذ رصد الجمهور الملكة ليتيسيا مرتدية المعطف الابيض عينه الذي ظهرت به ميغان ماركل يوم اعلان خطوبتها. كما أنهما تشاركتا المعطفين البيج والاسود، وإن كان بتنسيق مختلف.

أزياء متشابهة بين الملكة ليتيسيا وميغان ماركل

هذا الى جانب، الاطلالات الأنيقة الاخرى التي جمعت الملكة والاميرة المستقبلية وجعلتهما تبدوان كتوأم في روحية التنسيق والأزياء.

اقرئي المزيد: كيت ميدلتون مجبرة على الالتزام بهذا البروتوكول الملكي يوم زفاف ميغان وهاري!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية