ميغان ماركل تتفوّق على كيت ميدلتون أناقة والأخيرة تكرّر إطلالتها!

ميغان ماركل تخطف الانظار في احتفال المئوية للقوات الجوية في المملكة

أمس كان دور كيت ميدلتون في التألّق في عماد الأمير لويس وخطف الأنظار بإطلالتها الرائعة وعلى الرغم من أنّ فستانها، أمس، الذي حمل توقيع ألكسندر ماكوين جعلها تتصدّر عناوين الصفحات والمقالات المعنيّة بالموضة غير أنّ فستانها اليوم والذي أتى موقّعاً من الماركة ذاتها لم ينجح في ذلك.

ias

اليوم، إنّه دور ميغان ماركل من جديد، دوقة ساسكس التي استطاعت أن تنجح في كلّ إطلالة اعتمدتها حتى الآن مرتكزة على مبدأ التغيير والتنويع والتجديد، الأمر الذي تفشل فيه كيت ولا تنجح به وما يضعها دائماً في خانة الروتين وضحيّة التكرار.

ميغان ماركل تتالق بفستان اسود من ديور

اليوم، أطلّت كلّ من الدوقتين في احتفال المئوية للقوات الجويّة للملكة المتحدة وذلك برفقة كلّ من الأمير ويليام وهاري على الرغم من أنّه كان قد تمّ الإعلان عن أنّ كيت ستغيب لبضعة أشهر عن الإطلالات العلنيّة كونها في إجازة الأمومة.

بأناقتها البسيطة إنما العصريّة والمتجدّدة، أذهلتنا ميغان ماركل بفستانها الأسود بقصّة الـ Flare، قصّة لم نعتد أن نراها كثيراً مع ميدلتون، وبياقة اعتدنا أن نراها مع ماركل وباتت علامة فارقة تميّز أسلوبها وهي ياقة البحارة التي اعتمدتها مع فستان زفافها الموقّع من جيفنشي.

اطلالة كيت ميدلتون بفتسان من الكسندر ماكوين

هذه المرّة، وقع خيار ماركل على الماركة الفرنسيّة العريقة، ديور لتكون المرّة الأولى التي تختار بها إطلالة من علامة فرنسيّة بعدما أن عوّدتنا على ارتداء تصاميم ماركات أميركيّة، بريطانيّة وقليلاً إيطاليّة ومن ماركة Stephen Jones، اختارت تزيين فستانها بكلاتش باللون الأسود أيضاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية