ميغان ماركل تستعرض هديتها من الملكة اليزابيت والهدية ستفاجئك بحجمها!

ميغان ماركل ترتدي هدية الملكة اليزابيت

لا شكّ أنّ مقتنيات الملكة إليزابيت ثمينة جداً وتحديداً مجوهراتها وعندما تهدي الملكة قطعة من مجموعتها الخاصّة فهذا يعني تقديراً كبيراً من قبلها وهذا ما حدث مع ميغان ماركل التي استعرضت هدية الملكة إليزابيت برقيّ ومن دون تكلّف رغم أنّ الهدية فاجأت الجميع لا سيّما عشّاق الموضة.

ias
ميغان ماركل تتالق باقراط من اللؤلؤ هدية من الملكة اليزابيت

منذ أيام، أطلّت ميغان ترافق الملكة إليزابيت في حدث بات الأهمّ حينها على مواقع التواصل الاجتماعيّ كونه كان الأوّل لميغان لوحدها أي Solo مع الملكة ولكن ما انتبه إليه عشّاق الموضة وماركل كان ملفتاً إذ تبيّن أنّه هدية الملكة لماركل.

إنّنا نتكلّم عن الأقراط التي تزيّنت بها ماركل والتي أضافتها إلى فستانها الرائع من جيفنشي والذي أتى بطولٍ متوسّط وقصّة مستقيمة مع ياقة عريضة من الأعلى، هذه الأقراط التي أتت من اللؤلؤ والذي قدّمتها الملكة لماركل من مجموعتها الخاصّة.

ميغان ماركل تتالق باقراط من ماركة تحبها

الشيء المفاجأ كان حجم هذه الأقراط الصغير جداً ما يؤكّد أنّ ماركل دوقة الأناقة البسيطة والناعمة وأنّها ستايلها يتّجه نحو كلّ ما هو ناعم وبسيط وأنّها لا تحبّ التزيّن بمجوهرات كبيرة وملفتة Statement حيث أكّدت لنا إطلالتها السابقة أنّها تكتفي بقطعة أو إثنتين، ثمينتين طبعاً ولكن كلاسيكيّتين وأنيقتين.

ولكن هذا الأمر لم يمنعها من التنويع في مجوهراتها والتخلي عن هديّة الملكة في الإطلالة التي تلت تلك الإطلالة إذ رصدناها بأقراط ماسيّة جملت توقيع ماركتها المفضّلة أو إحدى ماركاتها المفضّلة وهي العلامة الكنديّة الأصل BIRKS.

إقرأي المزيد: حذاء رياضي بسعرٍ رخيص كان المفضل لدى ميغان ماركل قبل الزواج فهل يبقى كذلك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية