ميغان ماركل تعتمد الملابس التي تخفي بطنها بعد الولادة... فهل نجحت؟

ستايل ميغان ماركل بعد الولادة

يبدو أنّ ميغان ماركل تعاني من عدم فقدانها للوزن بعد الولادة، فهي تختار الأزياء التي تعمل على إخفاء منطقة البطن، وبدا ذلك واضحاً في أجدد إطلالاتها. فما هي الملابس التي اختارتها ميغان؟ وهل نجحت في إخفاء وزنها الزائد؟

ias

تتميّز إطلالات ميغان ماركل عادةً بالأزياء الأنثوية الأنيقة والتي تبرز جمال قامتها. هي التي قيل عنها إنّها تخالف القواعد الملكية وتتألّق بأزياء جريئة ومن ماركات غير بريطانية، إذ لن تتوقعي اسم الماركة المفضلة لدى ميغان ماركل!

ورغم أنّ دوقة ساسكس كانت قد أطلقت موضة جديدة للمرأة الحامل ونجحت، فيبدو أنّها بعد الولادة لم تنجح في إخفاء الوزن الزائد في منطقة البطن. إذ أطلّت بإطلالتين معتمدةً الحزام رغبة منها بإخفاء بطنها.

في أوّل إطلالة، اختارت المعطف مع الحزام الذي بيّن محيط الخصر بشكل غير أنيق. ورغم أنّه واحد من أفضل قصات المعاطف لدى ميغان، إلّا أنّه لم يناسبها هذه المرّة.

وفي الإطلالة الثانية، أطلّت ميغان ماركل بالفستان الأسود الفخم، وقد بدت حاملاًّ. فقصّة الفستان بالتنورة الكلوش الواسعة واعتماد الحزام على الخصر، لم يخدما اللوك، بل عملا ضدها هذه المرة أيضاً.

وأخيراً، صحيح أنّ النجمات وتحديداً الأميرات يخضعن لمعايير الموضة الناجحة، إلّا أنّه لا يمكن أن نتناسى أنّهنّ نساء يتعرّضن للتغييرات التي تصيب المرأة خلال الحمل وبعده. فصحيح أنّ إطلالات ميغان ماركل الأخيرة لم تنجح، إلّا أنّها أطلّت رغم ذلك بعفوية، وهذا أمر إيجابي في ظلّ عالم تسيطر عليه الصورة المثالية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية