ميغان ماركل تفاجئنا بفستان من H&M وسعره 35 دولار أميركيّ فقط!

ميغان ماركل بفستان من H&M

اعتدنا أن تفاجئنا ميغان ماركل بإطلالاتها التي وإن تأتي بمعظمها أنيقة ومميّزة وتعكس أجدد صيحات الموضة وتوجّهاتها غير أنها تخالف في الكثير من الأحيان قواعد الموضة الملكية الكلاسيكيّة والتقليديّة.

ias

فدوقة ساسكس ليست دوقة كلاسيكيّة إنما آتية من عالم هوليوود، عالم الموضة والرفاهية وهذا ما يجعلها تعشق التحديات وكسر القواعد في سبيل الموضة والإطلالة المميّزة.

ميغان ماركل بفستان من H&M بسعر اقل من خمسين دولار اميركي

ولكن مفاجأة ماركل لنا أمس لم تكن في قصّة غير اعتياديّة اعتمدتها وكسرت من خلالها قواعد الموضة الملكيّة إنما من خلال لجوئها، ومن المرّات القليلة، إلى ماركات رخيصة وليس ماركات عالميّة حيث اختارت فستاناً ضيّقاً باللون البيج من H&M وبسعرٍ لم يتخطى الـ 50 دولار أميركيّ.

ميغان ماركل بفستان من H&M معطف من أرماني وحقيبة من ستيلا ماكارتني

بسعرٍ 35 دولار أميركيّ، فاجأت ماركل الجميع بإطلالتها أمس خلال فترة النهار لزيارة جمعيّة تعنى بالحياوانات وأطلّت بفستان من H&M ومعطف من أرماني وحقيبة من ستيلا ماكارتني.

فماذا تنتظرين؟ هيا بكِ إلى متاجر H&M لشراء هذا الفستان الذي يليق بالمرأة الحامل والغير حامل!

ميغان ماركل بفستان من الترتر من رولان موريه

في المقابل، عادت دوقة ساسكس ليلاً لتؤكّد عشقها للرفاهية وذلك من خلال إطلالتها الباهظة الثمن التي اعتمدتها برفقة الأمير هاري لحضور Cirque du Soleil حيث أطلّت بفستانٍ طويل رسميّ من الترتر، حمل توقيع علامة رولان موريه وبلغ سعره الخمسة آلاف دولار أميركيّ، منسّقة إياه مع كلاتش من الساتان من علامة جيفنشي وحذاء مروّس كلاسيكيّ من Stuart Weitzman وإحدى أساور الأميرة دايانا.

إقرأي المزيد: ميغان ماركل الأكثر صرفاً للأموال على ملابسها في العائلة المالكة والمبلغ سيفاجئك جداً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية