ميغان ماركل تفتح النار على العائلة المالكة وتتّهمهم بعدم حمايتها

ميغان ماركل تفتح النار على العائلة المالكة وتتّهمهم بعدم حمايتها

فتحت ميغان ماركل النار على العائلة المالكة واتهمتهم بعدم حمايتها خلال فترة حملها، مفجّرة مفاجآت أخرى تتعلّق بثلاثة أفراد من العائلة، ومشيرة إلى خلافها مع الأمير ويليام وكيت. وكانت قدقصفت جبهة القواعد الملكية بسبب مقتل جورج فلويد الشهر الفائت.

ias

وقد أفادت وثائق خاصّة بالمحكمة العليا في لندن بأن دوقة ساسكس شعرت أن الأسرة الملكية البريطانية لم توفر لها الحماية أثناء حملها بابنها آرتشي، وأنّها لم تكن تشعر بالراحة والأمان إلى وسط مجموعة محددة من أصدقائها لم تعلن عن أسمائهم.

تفاصيل الدعوى التي ترفعها ميغان

وفي تفاصيل الدعوى التي رفعتها ميغان، فهي تقاضي فيها مجموعة إعلامية بسبب تقارير أوردتها صحيفة "ميل أون صنداي" التابعة لها العام الماضي وتضمنت أجزاء من خطاب بخط يدها أرسلته لوالدها توماس ماركل في آب 2018 متهّمة المؤسسة وأفرادها بانتهاك للخصوصية وحقوق الملكية الفكرية،

> ميغان تعتقد أن زفافها من الأمير هاري في وندسور في عام 2018 حقق مليار جنيه إسترليني لعائدات السياحة

هجومها على ثلاثة من أفراد العائلة المالكة

حدّدت ميغان ماركل زوجة الأمير البريطاني هاري، ثلاثة أشخاص من العائلة المالكة البريطانية يتقاضون أجرا على واجباتهم الملكية، متسائلة لماذا لم تكن تتقاضى هي الأخرى أجرًا على ذلك وهم الأميرة بياتريس والأميرة يوجين والأمير مايكل كما كشفت أوراق المحكمة، الخلاف الملكي مع ويليام وكيت قبل أنيتنحى هاري وميغان من واجبهما الملكي.

وكان قد قيل أنّميغان ماركل تتلقى مبلغاً خيالياً لفضح العائلة المالكة تماماً مثل ديانا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية