ميغان ماركل تلغي حسابها السري على انستاجرام!

ميغان ماركل تلغي حسابها السري على انستاجرام!

مثلنا تماماً، أحياناً المشاهير وحتى الأميرات بحاجة إلى أن يضيعوا وقتهم على انستاجرام بتصفح الصور والأمر يصبح معقّد لأنّ من الصعب التواجد على التطبيق إن كانت عيون العالم عليك، فحتى تصبح حرية نشر الصور محدودة.

ias

ميغان ماركل هي من الشخصيات الأكثر متابعةً بالعالم وتعاني مؤخراً من ضغط الصحافة والرأي العام ولذلك نشاطاتها على السوشال ميديا محدودة جداً!

ومن هنا، قررت الدوقة أن تخلق حساب سري على انستاجرام حيث تشارك صورها من دون أن تتحمل تعليقات الصحافة. وكانت ميغات قد قامت بالخطوة بعد أن ألغت حسابها الرسمي في يناير 2018 حتى قبل زواجها من هاري، ومنذ حينها تنشر صورها على الحساب السري الخاص وتتبع أصدقاءها.

ميغان ماركل تلغي حسابها السري على انستاجرام!

لا احد يعلم بالحساب السري حتى اليوم لأنّ ميغان كانت قد أخذت قرار إلغاءه، فقد تعبت من مشاهدة أخبارها على التطبيق ومشاهدة تعليقات جارحة على صور أصدقاءها، فيبدو أنّ بعض الجماهير البريطانيين الذين يكرهون العائلة الملكية كانوا قد علموا أنّ ميغان تستخدم التطبيق، فتابعوا جميع أصدقائها وبدأوا بنشر تعليقات سلبية.

ميغان حالياً تشعر بضغط كبير وتعاني مشاكل بسبب الطاقة السلبية حولها، وتقول مصادر انّها تخاف من أن تقوم بأي شيء من دون حراسة وبدأت تشعر ببؤس حياة الشهرة.

كما تضيف ميغان أنّ التطبيق جعلها تشعر بالوحدة وكأنّها معزولة عن العالم، فهي لا يمكنها أن تعلق أو تنشر أو حتى تضغط لايك خوفاً من اكتشاف الناس هويتها، فشعرت أنّها لا تملك صوت وكأنّها مقموعة على أكثر وسيلة مستخدمة. اقرأي المزيد: 5 ماركات أحذية تشتري منها ميغان ماركل دائماً!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية