ميغان ماركل تنتج لنتفلكس مسلسل كرتوني مُلهم

ميغان ماركل تنتج لنتفلكس مسلسل كرتوني مُلهم

مصدر الصورة حساب meghanmarkle_official على إنستغرام

ميغان ماركل تنتج لنتفلكس مسلسل كرتوني مُلهم الذي سيكون أول فيلم كرتوني لها يحمل معه العديد من الرسائل المُلهمة للفتيات وسيعرض على منصة نتفلكس بعد تحديد الوقت.

ias

بعد إعتزالهما الحياة الملكية، أنشأ كل من الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل التي رُزقت بفتاة منذ فترة قليلة جداً مؤسسة خيرية لا تهدف للربح بإسم "Archewell Inc" التي تضم قسم خاص يركز على القسم الإعلامي. وبعدما وقعا عقد مع نتفلكس لإنتاج مختلف الأعمال، أعلنت هذه الشركة عن إنتاج مسلسل جديد من نوعه من سيكون مصدر إلهام وسيعرض قريباً على المنصة.

عمّا تدور أحداث هذا المسلسل؟

أعلنت شركة "Archewell Productions" عن إنتاج أول سلسلة رسوم متحركة لها على الإطلاق مع شركة نتفلكس وستكون ميغان ماركل المنتج التنفيذي لهذا المسلسل الى جانب ديفيد فورنيش وكارولين سوبر وليز غاربوس ودان كوجان وأماندا ريندا. أشارت هذه الشركة أن هذا المسلسل الكرتوني الذي يحمل إسم "Pearl" يركز على مغامرات فتاة تبلغ من العمر 12 عام تخطو الى العالم وتستمتد إلهامها من النساء المؤثرات عبر التاريخ.

أعربت ميغان عن سعادتها لإنتاج هذا المسلسل الذي يهدف الى تشجيع الفتيات الى التحرر وإكتشاف أنفسهن لبناء شخصية قوية ومؤثرة في المُجتمع وأشارت أن الشراكة مع نتفلكس هي مصدر سعادة وفخر كبير لها. 

لم يُحدد بعد الموعد الرسمي لعرض هذا الفيلم الذي سبقته السلسلة الوثائقية التي أنتجها هاري وميغان تحت إسم "Hearts of Invictus" والتي اُعتبرت العمل الأول لهم منذ الإعلان عن عقد شراكتهما مع نتفلكس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية