ميغان ماركل توجّه صفعة قويّة لأوبرا وينفري

ميغان ماركل توجّه صفعة قويّة لأوبرا وينفري

وجّهت ميغان ماركل صفعة قويّة لأوبرا وينفري بعدما تمّ تداول الأخبار عن استعدادها لإجراء أول مقابلة تلفزيونية لها مع مقدمة البرامج الأمريكية إيلين ديغينيريس، بعد إعلانها وزوجها الأمير هاري اعتزالهما الحياة الملكيّة، وبعدما كانت كل الأنظار متجهة نحو أوبرا باعتبارها مقرّبة من دوقة ساسكس.

ias

وكانت الأنظار قد توجّهت إلى أوبرا وينفري، لأنّها ومنذ قرار الزوجين هاري وميغان بالتخلي عن صفتهما الملكية كثر الحديث عن احتمال ظهورهما مع أوبرا، خصوصاً أنها من أوائل المشاهير الداعمين لقرارهما، حتّى أنّ البعض اتهمّها بأنّها المحرض الرئيسي وراء تفكيك العائلة المالكة. كما أنّها تربطها علاقة وطيدة بوالدة ميغان وبالأمير هاري،​ حيث كشفت في مقابلة تلفزيونية أنها تعمل مع الأمير على مشروع المسلسل الوثائقي عن الصحة العقلية الذي سيتم إطلاقه في عام 2020 عبر تلفزيون أبل. ورغم ذلك اختارت ميغان إيلين، الأمر الذي اعتبره البعض "صفعة" لأوبرا.

لماذا إيلين بدلاً من أوبرا؟

لماذا إيلين بدلاً من أوبرا؟

ذكرت مصادر لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن ميغان ماركل اختارت مقدمة البرامج الأمريكية الشهيرة، إلين ديجينيريس، لإجراء المقابلة معها، وذلك بسبب صداقتهما الوطيدة. وأكد مصدر من داخل برنامج إلين ديجينيريس، أنها وميغان ماركل جلستا سويا لمناقشة تفاصيل المقابلة التلفزيونية، ومن أسباب موافقة ميغان ماركل على إجراء إلين ديجينيرس المقابلة الحصرية معها، هو أن الأخيرة تتفهم ألمها ومعاناتها جيدا، وأن كلاهما بمثابة أرواح شقيقة"،وفقا لما أكده صديق لماركل لصحيفة "ديلي ميل".د

وكانت زارت إلين ديجينيريس وزوجتها، بورشا دي روسي، الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، في العاصمة البريطانية لندن، من أجل تهنئتهما على ولادة طفلهما آرتشي.

تجدر الإشارة إلى أنّ قصر باكينغهام جرّد الأمير هاري وميغان ماركل رسمياً من مهامهما الملكيّة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية