ميغان ماركل ستستخدم فلسفة صينية لتصميم منزلها، تعرفي إليها!

ميغان ماركل ستستخدم فلسفة صينية لتصميم منزلها، تعرفي إليها!

تتداول العديد من المواقع أخبار حول منزل هاري وميغان الجديد، ويبدو أنّ الثنائي يتبعان الكثير من الأساليب الفلسفية، فمثلاًن قررا استخدام الطلاء النباتي كما انّهما يريدان بناء ستوديو لليوغا.

ias

وتعمل ميغان على منزلها بشك متواصل ويبدو أنّها تريد أن تستخدم فلسفة صينية للتصميم تدعى "فينج شوي"، وهي تقوم على التناغم بين الطاقة الطبيعية وتصميم المنزل ومحيطها، وهذه الفلسفة عمرها 4000 سنة كانت ميغان قد كتبت عنها في مدونتها الخاصة قبل ان تصبح أميرة.

فما هو الفينج شوي؟

بهذه الطريقة، يكون أثاث المنزل ملائم مع الطاقة، حيث أنّ هذا المبدأ يمتص الطاقة ويولدها بطريقة ايجابية مفيدة لنفسية الانسان وصحته. ويتم استخدام علم الفلك الصيني حيث يوجد خريطة تحدد أماكن انبعاث الطاقة وكيف يجب أن تكون وضعية الأثاث كي يمتص الطاقة بشكل أفضل.

ويعتقد الصينيون أنّ كل جهة من الغرفة تعمل على طاقة محددةن ولهذا لا بدّ من أن تكون اتجاهات الأثاث ملائمة للطاقة، كما تقوم الفلسفة على التخلص من كل ما هو زائد أو لا حاجة إليه.

وتركز الفلسفة على أرقام الحظ للترتيب على أساسها، ويجب أن تدخل الشمس والهواء النقي إلى المنزل بشكل طبيعي أي أنّ ميغان ستحرص على أن يكون منزلها مريح بعيد عن الطاقة السلبية.

** اقرأي المزيد: [تشتكين من نظافة غرفتك رغم قيامك بالواجب؟ ربما نسيت هذه الأمور!**](/article/تشتكين-من-نظافة-غرفتك-رغم-قيامك-بالواجب-ربما-نسيت-هذه-الأمور-2246423)

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية