ميغان ماركل للمرّة الأولى بالأصفر وسبب اختيارها هذا اللون سيفاجئك!

ميغان ماركل تتالق بالاصفر من براندن ماكسويل

أخيراً، أطلّت ميغان ماركل بلوكٍ بعيد عن الألوان الباستيليّة وتدرّجات البيج، هذه الألوان التي سيطرت على إطلالاتها منذ أن أصبحت دوقة ساسكس.

ias

بالأصفر الكاناري القويّ والواضح، استطاعت ماركل أن تكون الحدث الأبرز وأكثر العناوين المتداولة أمس على مواقع التواصل الاجتماعيّ حيث أطلّت برفقة الأمير هاري من دون حقيبة أو كلاتش، بسيطة وراقية بلوكٍ خالٍ من المجوهرات أيضاً ومع حذاء نيود للتأكيد على قوّة اللون وحضوره.

ميغان ماركل ترتدي الاصفر وتذكرنا باطلالة ذكرتنا بلوك امل كلوني

بفستانٍ من توقيع براندون ماكسويل، رأينا ماركل بشعرٍ مرفوعٍ ومشدودٍ إلى الوراء وقد أتت إطلالتها هذه لتكسر التقاليد والقوانين الملكيّة إذ لم نلحظ ولو مرّة كيت بلوكات بألوانٍ صارخة مثلاً كما أنّنا لم نرى يوماً علامة ماكسويل، والتي هي تعود إلى المصمّم ومنسّق الأزياء الأميركيّ الشهير في أوساط هوليوود والذي يعمل مع ليدي غاغا وبلايك لايفلي مثلاً، في أوساط العائلة الملكيّة.

السؤال الأبرز يبقى، هل استوحت ماركل إطلالتها من أمل علم الدين كلوني والتي اعتمدتها في حفل زفافها الملكيّ والتي لفتت الأنظار بلونها الأصفر؟

لا بدّ من الإشارة أيضاً إلى سببٍ آخر منع ماركل من ارتداء الألوان القويّة في إطلالاتها السابقة كدوقة وهو أنّ معظم إطلالاتها كانت برفقة الملكة، الأمر الذي منعها من اعتماد ألوانٍ قويّة كون الملكة تطلّ بألوان النيون دائماً ومن غير المسموح أن تتضارب إطلالتها مع إطلالة الملكة أو أن يحجب لون ملابس ماركل النظر والاهتمام عن إطلالة وحضور الملكة.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ فستان ماركل هذا يبلغ سعره 1500 دولار أميركيّ تقريباً وهو بقصّة مستقيمة وطول متوسّط، هذه القصّة التي تعوّدنا أن نراها على ميلانيا ترامب كثيراً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية