ميلانيا ترامب تنتظر لحظة طلاقها بفارغ الصبر وتستخدم الموضة لتنتقم من زوجها!

ميلانيا ترامب تنتظر لحظة طلاقها بفارغ الصبر وتستخدم الموضة لتنتقم من زوجها!

بعد إقالتها من البيت الأبيض، أطلقت أوماروزا مانيغولت نيومن، المعاونة السياسية السابقة لدونالد ترامب كتاباً مثيراً للجدل يفضح أسرار العائلة الرئاسية، تحديداً علاقة ميلانيا ترامب وزوجها.

ias

أشارت الكاتبة الى أن ميلانيا تنتظر لحظة طلاقها من الرئيس بفارغ الصبر، لا بل إنها تعدّ الساعات والدقائق، وهذا ما يعيد الذاكرة الى الصور التي ظهرت فيها زوجة تعيسة في العديد من المواقف.

من ناحية أخرى، أكّدت أومارزوا أن ميلانيا تستعين بالأزياء والموضة للانتقام من زوجها وتوجيه الرسائل المبطنة إضافةً الى التعبير عن رأيها بشكل سريّ.

فبعد شيوع خبر خيانة دونالد لها، تعمّدت السيدة الأولى إحراج زوجها من خلال ارتداء المعطف الزيتي الذي كتب عليه: "أنا حقاً لا أهتم، وأنت"، لتؤكد أنها غير معنية بالبلبلة التي تشغل الانترنت وليست مهتمة بما يفعل زوجها حقاً.

معطف ميلانيا المثير للجدل

أما حذاء الكعب العالي الذي عرّضها للسخرية لأنها ارتدته في وقت غير مناسب فكان طريقة ذكية أخرى لتدافع عن موقعها وتخبر الجميع بصمت عن آرائها وأسرارها.

معطف ميلانيا المثير للجدل

في السياق نفسه،أشارت بعض المعلومات الى أن دونالد مستعد لترحيل زوجته في حال طلاقهما، نظراً لكونها سلوفانية الأصول. فماذا تخبئ لنا الأيام المقبلة من مفاجآت البيت الأبيض؟

اقرئي المزيد: حيل مذهلة تعتمدها ميلانيا ترامب للحفاظ على رشاقتها ومن بينها تمرين يمكن ممارسته في أي وقت

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية