مينتور أرابيا تطلق حملة "ما بتفرق معي" للوقاية من المخدرات

شهد الوسط الاجتماعي والاعلامي اليوم في بيروت، اطلاق حملة جمعية مينتور أرابيا تحت عنوان "ما بتفرق معي" للوقاية من المخدرات، وتحديداً في فندق الفور سيزونز في قلب العاصمة.

ias

حضرت سفيرة الحملة الممثلة ومقدّمة البرامج الحميلة ايميه صياح مؤتمر إطلاق الحملة ولكن تعذّر على لاعب كرة القدم سامي الجابر الحضور لأسباب خاصّة، فاقتصرت مشاركته على كلمة بثّت للحضور.
تولّت تقديم الحدث الاعلامية اللبنانية ليليان ناعسي، التي أدارت الحوار الذي جرى بين نجمات المؤتمر الثلاث؛ ايميه صياح سفيرة الحملة، السيدة ثريا اسماعيل المديرة التنيفيذية للجمعية والاخصائية النفسية الدكتورة رندا شليطا والصحافيين الحاضرين من مختلف وسائل الاعلام اللبنانية. وكان المؤتمر الصحفي استُهلّ بعرض الاعلان المتلفز لحملة "ما_بتفرق_معي" والذي استخدم الأسلوب الصادم والمضادّ لايصال الرسالة، مسجّلاً نجاحاً باهراً بدأ بتفاعل الحضور معه مباشرةً لحظة عرضه، يُذكر أنّه تم تصويره الإعلان الترويجي للحملة في بيروت، حيث شدّد كل من سامي الجابر وايميه صيّاح على أهمية إنطلاق الحملة من خلال مختلف وسائل التواصل الإجتماعي،  بهدف الوصول لأكبر عدد ممكن من الشباب وإيصال رسالة المؤسسة حول أهمية التوعية والوقاية من مخاطر آفة المخدّرات.

وفي الدخول في تفاصيل الحملة، عرّجت السيدة اسماعيل على الأرقام الصادمة التي تُظهر الأعداد الكبيرة للشباب والأطفال المدمنين على المخدرات في العالم العربي في ظلّ انخفاض الفئة العمرية لتصل الى الـ11 عاماً. وفي حين كشفت صياح أنّها لم تتعرّض شخصياً لأي حادثة عُرضت المخدرات عليها فيها، أبدت سعادتها الكبيرة لاختيارها سفيرة لمينتور أرابيا وأبدت استعدادها الكامل لكلّ متطلبات المهمّة التي أوكلت اليها، إذ سيقوم سفيري الحملة بزيارة عدد منالمدارس والجامعات في مختلف المناطق اللبنانية، بهدف توصيل رسالة أمل إلى الطلاب وتعزيز أهمية العمل الوقائي في صفوف الشباب إضافةً الى منصّة التواصل الخاصّة عبر الموقع الإلكتروني للمؤسسة، إضافةً الى أنّ الإعلان المصوّر سيعرض على عدد من القنوات التلفزيونية العربية الأرضية والفضائية. كما تسعى المؤسسة من خلال هذه الحملة الترويج لعملها وحشد الموارد اللازمة لدعم تطبيق برامجها ومشاريعها بشكل فعّال في الدول العربية.
اقرئي المزيد: هل تعانين من شخصية ادمانية؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية