ناتالي بورتمان نجمة مضيئة دوماً في سماء ديور

ناتالي بورتمان نجمة مضيئة دوماً في سماء ديور

تعاونُ وثيق جمع ناتالي بورتمان وديور، فنجمة هوليوود الشابة استطاعت خلال الكثير من الحملات التي جمعتها بالدار العالمية أن تعكس هوية الدار، وأن تبصم بأنوثتها أجمل الإصدارات. اليوم تكمل ناتالي المسيرة مع Rouge Dior Ultra Care، بعدما تمّ اختيارها سفيرة لمستحضرات كثيرة نذكر منها، Rouge Dior Ultra Rouge الذي أطلق في الخريف الفائت، و Dior Rouge Liquid و Double Rouge الذين أطلقا في العام 2017، وغيرها من أحمر الشفاه والعطور.

ias

لا مساومة على أنوثة ناتالي بورتمان، فهي من النجمات المعروفات بحرصهنّ على الجمال والمحافظة عليه بأكثر الطرق طبيعية، حيث ترفض استعمال ما يؤذي بشرتها، وتمنح وقتاً من يومها للعناية بها، واستخدام الكريمات المختلفة لها، ولعلّ ذلك – طبعاً إلى جانب استخدامها مستحضرات مكياج ديور – هو أحد أسباب النجاح الدائم لإطلالاتها. 

مستحضرات مكياج ديور 2019

وحين ندخل إلى تفاصيل أسرار مكياج ناتالي، لا نستغرب اختيار ديور لها سفيرة لمستحضرات أحمر الشفاه، لأنها ومنذ بداياتها صرحت في اكثر من لقاء أنّها من اللواتي يعشقن المكياج الناعم، مع طبقة أحمر شفاه قوية، وطبقات من الماسكارا على الرموش، لذا نجد أنّ ما قالته سابقاً هو انعكاس حقيقي لحملتها الإعلانية مع Rouge Dior Ultra Care.

ومن ناحية الألوان القوية، يظل الأحمر سيّداً في إطلالات ناتالي، هو لون يليق بها وبلون بشرتها وعينيها وشعرها، لذا من الطبيعي أن تكون دوماً من النجمات المنتظرات على السجادة الحمراء، والتي تلبي بجمالها كل ما تعشقه عدسات الكاميرات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية