نادر صعب ثاني أهم طبيب تجميل في العالم العربي

نادر صعب اهم طبيب تجميل

نادر صعب اهم طبيب تجميل

فاز الجرّاح التجميلي اللبناني نادر صعب بالمرتبة الثانية كأهم طبيب تجميل في العالم العربي بحسب تقرير مؤسسة "أندرسون إنترناشونال" حول أهم خبراء التجميل العرب لعام 2014.تمّ اختيار الفائزين من قبل لجنة مؤلّفة من 25 خبيراً تجميلياً عربياً وعالمياً من عشر دول أهمّها الولايات المتّحدة وبريطانيا وفرنسا ولبنان والصين والإمارات، وفق أسس ومعايير وضعتها اللجنة الإستشارية.

ias

وفي هذا السياق، قال مدير العمليات لأندرسون إنترناشونال ايلي جراح إنّهم حريصون على متابعة المستجدّات في في عالم التجميل والطب التجميلي، وإنّهم يبحثون دائماً عن أهم المتخصّصين في هذه المجالات لمنحهم لقب الأفضلية.

جاء في التقرير أسماء 5 شخصيات عربية احتلّت الصدارة في مجالات مختلفة من عالم التجميل مثل تصفيف الشعر وتصميم الملابس والمكياج والبشرة والطب التجميلي.

فاز إيلي صعب بلقب أفضل مصمم أزياء عربي وتبعه نيكولا جبران ثم رامي العلي في المركزين الثاني والثّالث. وفي مجال طب الأسنان التجميلي فاز مجد ناجي بالمرتبة الأولى، وفي مجال الطب التجميلي الجراحي فاز نادر صعب بالمرتبة الثانية وتبعه طوني نصار في المركز الثالث. وفي ما يتعلّق بالمكياج والشعر احتلّ أهم الخبراء العرب أيضاً الصّدارة.

يذكر أن مؤسسة أندرسون إنترناشونال قد تأسست عام 2010 في لندن بهدف تسليط الضوء على أهم الممارسات للأعمال بمختلف مجالاتها وخلق مناهج تطبيقية جديدة للإستفادة منها وتطوير المهارات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية