نادي دبي للسيدات و دار شانيل ينظمان إفطاراً في معرض "السترة السوداء "

نظم نادي دبي للسيدات العضو في مؤسسة دبي للمرأة، وبالتعاون معدار شانيل****حفل إفطار فاخر على جانب معرض الصور الفوتوغرافية "السترة السوداء"، في «ذا أفينيو» وسط مدينة دبي، وفي مكان فريد تمّ تشييده خصّيصاً للحدث، وذلك برعاية كريمة من سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، حرم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، رئيسة مؤسسة دبي للمرأة.

ias

 

أقيم هذا المعرض تجسيداً لكتاب كارل لاغرفيلد الأخير بعنوان "السترة السّوداء" ويضم صوراً التقطها لنحو 100 من المشاهير العالميين وهم يرتدون سترة شانيل الكلاسيكية، والتي صممتها "كوكو شانيل" في أواخر الخمسينات، وأعاد إحياءها المصمم الكبير "كارل لاغرفيلد". وقد عبرت الصور الفوتوغرافية الأصلية لكارل لاغرفيلد عن براعة وخلود سترة شانيل النموذجيّة، والتي عرضتها مجموعةٌ من أصدقاء دار شانيل كلٌّ على طريقته لتعكس أسلوبه الفريد والخاصّ، كما سلّطت الضوء على قيم شانيل للحداثة والإبداع.

 

                      ارتدي السترة على طريقة نجمات هوليوود

وقد حضر المعرض الذي احتضنته دبي بعد طوكيو ونيويورك ولندن وباريس وبرلين وميلانو، كل من: الشيخة ميثاء بنت حشر بن مكتوم آل مكتوم، منى بن كلي، المدير التنفيذي لنادي دبي للسيدات، لمياء عبدالعزيز، مستشار الإتصال المؤسسي والتسويق والفاعليات في نادي دبي للسيدات، و د. لميس حمدان ونخبة من القيادات النسائية، بالإضافة إلى سيدات المجتمع والمهتمات بالثقافة والفنون.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية