نادين تونسيّة وهيفا مصرية...إليك جنسيّة والدات أجمل النجمات في لبنان!

الجنسيّات المختلفة لوالدات أجمل النجمات في لبنان!

تتمتّع النجمات اللبنانيّات بجمال لافت جعل منهنّ ذات شهرة وجماهيريّة على مستوى عربي وعالمي، إضاقة إلى الأناقة الدائمة التي يبهرننا بها. عند البحث عن أمهات أجمل هؤلاء الفنانات تلفتنا جنسيّاتهنّ المختلفة، وجذورهنّ غير اللبنانيّة. ياسمينة تجول سريعاً على أبرز هؤلاء النجمات:

ias

إستطاعت نادين نسيب نجيم أن تحقق نجاحاً منقطع النظير في الدراما العربيّة، ودخلت إليها من باب الجمال، بعدما فازت بلقب جمال لبنان، محققة جماهيريّة مذهلة، نادين التي تبلغ من العمر ثلاثة وثلاثين عاماً والدها لبناني ووالدتها تونسيّة، وهي من اللواتي حملن الكثير من مزايا جمال المرأة التونسيّة، من ناحية الشعر الأسود الكثيف، والعيون السوداء الكبيرة، والبشرة السمراء، التي تعززت أكثر مع القليل من عمليات التجميل والبوتوكس والفيلر.

والدة الفنانة هيفا وهبي مصريّة

والدة نادين ليست وحدها غير لبنانيّة، فوالدة الفنانة هيفا وهبي مصريّة، ويقال أنّها هيفا ورثت الكثير عن أمّها سواء من ناحية شكلها الخارجي أو خفّة دمها، كما يمكننا ملاحظة طلاقة هيفا وهبي في الحديث باللهجة المصريّة، التي شكّلت بوابة دخور فعليّة لها على شاشات بلاد الأهرام. (صور نادرة لوالدة أنجلينا جولي فيي شبابها…هل كانت أجمل من ابنتها؟).

والدة سيرين عبد النور يونانية الأصل

وختاماً، مع سيرين عبد النور، إحدى أجمل النجمات في عالمنا العربيّة، التي تحمل والدتها جذور يونانيّة، والوالدة التي تتمتع بجاذبية خاصّة أورثتها لابنتها لتكون بمثابة مفتاح نجاح في مسيرتها الفنيّة، سواء على صعيد الغناء أو التمثيل.

إقرئي المزيد: صور أميرات عربيات جميلات جداً…بعيدات عن الأضواء!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية