نادين قانصوه تصمم ساعة محدودة الإصدار بالتعاون مع علامة Gaga Milano

نادين قانصوه تصمم ساعة محدودة الإصدار بالتعاون مع علامة غاغا ميلانو

وحّدت نادين قانصوه، مؤسِسة علامة بلعربي الإقليمية للمجوهرات، جهودها مع علامة غاغا ميلانو الإيطالية للساعات لابتكار ساعة محدودة الإصدار تناسب الرجال والنساء. تتوفر الساعة حصريًّا على موقع Ounass، وتمّ تصميمها بشكلٍ مميز يجمع التصاميم الإبداعية الكلاسيكية من Gaga Milano الإيجابية في تصاميمها مثل كلمة "الحياة".

ias

أُطلق على الساعة اسم "حياة" بما أنّ الحياة تتمحور بكل بساطة حول اللحظات التي نعيشها، ونُقشت على القرص الأسود من كل ساعة أحرفٌ عربية باللون الأخضر بخط نادين، فأضفت عليها لمسةً استثنائية فيما حُفر أفق دبي على ظهر العلبة. وقد سبق وأن تحدّثت نادين قانصوه في مقابلة مع ياسمينة عن مجوهراتها التي تعتزّ بالثقافة العربيّة.

نادين قانصوه تصمم ساعة محدودة الإصدار بالتعاون مع علامة غاغا ميلانو

صُممت ساعة "حياة" لتناسب أذواق الرجال والنساء على حدٍّ سواء وتتميز بحزامها الأسود الرفيع والأنيق وبكلتها سهلة الاستخدام وبألوانها المحايدة من الأسود والذهب الوردي والأخضر كما تتوفر منها 100 ساعة فقط على مستوى العالم. تتناسب هذه الساع مع مختلف تصاممي هذها المصمّمة، مثل مجموعة مجوهرات Shine من نادين قانصوه.

> "أعشق علامة غاغا ميلانو فساعاتها تجسد الحرفية العالية وأروع مظاهر التقاليد والإبداع في الابتكار والتصاميم العصرية والبساطة غير المتكلفة". نادين قانصوه

نادين قانصوه تصمم ساعة محدودة الإصدار بالتعاون مع علامة غاغا ميلانو

وتعليقًا على كيفية إرساء هذا التعاون، تقول نادين قانصوه: "السمات والقيم التي تتميز بها العلامة تتوافق مع فلسفتي كمصممة. روبن توميلا صديقٌ مقرب لي منذ فترةٍ طويلة لذا كان لا بدّ من أن يبصر تعاوننا النور وقد حان الوقت لذلك. تمّ تصميم ساعة "حياة" خصيصاً للشخص العصري الذي يقدّر قيمة الحفاظ على الإرث ولا يخشى التغيير."

وبالمناسبة، تعرّفي على "أنتِ كما أنتِ" ثمرة تعاون نادين قانصوه وديما عياد، التي تشمل مجموعة جديدة من التوبات المحدودة الإصدار باللونين الأبيض والأسود فقط.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية