نادين نجيم تبكي على الهواء عند الحديث عن ظروف طلاقها القاسية

نادين نجيم تبكي على الهواء عند الحديث عن ظروف طلاقها القاسية

مصدر الصورة: @nadine.nassib.njeim الحساب الرسمي على انستغرام لنادين نجيم

اثارت نادين نجيم وهي تبكي على الهواء عند الحديث عن ظروف طلاقها القاسية استعطاف الجمهور، خلال مقابلة معها على إحدى القنوات، حيث تكلمت أيضًا عن تفاصيل كثيرة من حياتها الخاصة. وسبق وأن نشرت نادين نجيم آثار الجروح على وجهها من انفجار المرفأ.

ias

لقد كشفت أن الشهرين أو الثلاثة أشهر التي تلت انفصالها عن زوجها، كانت صعبة جدًا عليها، فهي عندما انتقلت إلى منزل جديد للعيش مع ولديها، لم تتأقلم بسرعة، لدرجة أنها كانت تجد صعوبة في النوم، وكانت تبكي كل ليلة، ولم تتمكن من تناول الطعام لشدة حزنها.

> اتخيلوا أدي عندي ضغط البيت، الطلاق، الحياة الجديدة، والتصوير…

لقد علّقت أيضًا على ما تم تداوله في العام الماضي بعد أن أعلنت طلاقها، ووصفت ما قيل عنها بالبشع والظالم، ولكنها لا تكترث ولا تعر أي أهمية لذلك، مشددة على أن ما يحدث في المنزل لا يعلم به أحد ليحكم. لقد بكت بحرقة خلال المقابلة، وقالت في الكواليس أنها لم تتوقع أن يحدث ذلك أمام ملايين المشاهدين.

كذلك، أشارت إلى الضغط النفسي الذي كانت تمر به، وقالت :"اتخيلوا أدي عندي ضغط البيت، الطلاق، الحياة الجديدة، والتصوير، وأول ما قلنا الحياة منيحة، صار الانفجار وراح كل بيتي، وكان لازم نرجع نتأقلم مع بيت جديد."

إذًا، بعد أن تخطت المرحلة الصعبة التي تلت طلاقها، اختبرت أخرى اصعب، إذ أنها أصيبت وتضرر منزلها، كما الكثير من المشاهير الذين تتضرروا جراء انفجار بيروت. وبعيدًا عن الأخبار السلبية، اطلعي على حيل مكياج تبرز جمال نادين نجيم الطبيعي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية