نادين نجيم تتحدث للمرة الأولى عن حياتها بعد الطلاق!

نادين نجيم تتحدث للمرة الأولى عن حياتها بعد الطلاق!

للمرة الأولى من بعد طلاقها، نادين نجيم تتحدث عن حياتها الخاصة، وهذا بعد فترة من مقابلتها الأخيرة التي أعلنت بها اعتزالها أو عدم تواجدها في رمضان السنة القادمة.

ias

خلال مقابلة مع تلفزيون الجديد اللبناني، قالت نادين: "بحس بمسؤولية كبيرة وأولادي بيكونوا بالبيت مع أمي وأختي وقت تصويري ومثل العادة ما اتغير شيء بحياتي طول عمري بور وبشتغل".

وتابعت قائلًة: "مش لإنو اتطلقت إنو بتصير الدنيا سودا لأ في عالم بتسأل أسئلة غريبة، بعدي مكفية طول عمري اتزوجت ملكة جمال لبنان بمثل وكملت بهالطريق ومثلما كنت أضبط أموري بعدها تسير الأمور كما كانت".

وفيما يتعلق بمؤسسة الزواج، قالت نادين: "ليش ها التشاؤم ما إلها علاقة ما مؤسسة فاشلة الزواج كتير حلو".

> "مكفية نفس السيستم ما حسيت الأشياء اختلفت عليّ، انت فيك تعقدها وفيك تسهلها وأنا كنت بشتغل وبنتبه على أولادي وحاليًا بشتغل وبنتبه عليهم، وبعدين أنا وهادي متفقين اليوم لو أنا مسافرة بيظلوا الأولاد مع بيهم وهو هيبقى بيهن هادي موجود هو هادي اختفى يعني الحياة بتصير طبيعية".

وعن أعمالها الفنية قالت:

"عندي دورين بعيني نفسي أقدمهم مثل ما كانت سمرا فكرتي وعرضت على الأستاذ صادق الصباح حبون كتير هالدورين هعملهم وبعدين خلاص، بس مو لازم يكونوا 30 حلقة أو يكونوا برمضان وغالبا بيكونوا موفي"، ونفت أنّها وقعت على مسلسل للظهور في رمضان 2021. وستظهر نادين هذا الموسم الرمضاني في لوك مختلف وجديد مع الممثل قصي خولي.

> فيما يتعلق بالاعتزال: "يمكن السنتين الجايين فكر بالاعتزال".

أمّا الانتقادات التي تطالها:

"أول ما فتحت السوشال ميديا كنت برد بشيء يعبر عن حالي ولكن حاليًا ما برد وأصبحت أتجاهل الكثير من التعليقات، ولما بحس الأمور تتعدى الخطوط الحمرا أو ظن بحقي أو تضعني بمواقف بصير مجبورة أطلع أرد. لو حدا طلع قال نادين حلوة او مش حلوة ما بتضايق أو أنها والواحد بيروح لحكيم نفسي يفضفض عشان ما في حدا تثق فيه ها الأيام. بحول الانتقادات لقوة وعلمت بنتي هيك أوقات بتخبرني أشياء بقولها لما حد يحطلك حجرة بطريقك ما تمسكيها جمعيهم درجات واطلعي زي ما أنا بلشت واتعودت على هيك".

وأضافت: "ما بمسح دموعي أنا بمسح الأشخاص اللي سببوا هالدموع، مش بس أنا اللي المفروض أكون كده ولازم كل حدا يوصل لهالشي كل شاب ورجال بيحس إن في حد في حياته سبب تعاسته أو مؤذي يلا إكس".

وعن تيك-توك…

قالت نادين أنّ الكثير انتقدها بسبب ظهورها المفرط على تيك توك، لكن لاحقاً الجميع سارع وبدأ باستخدامه. هي تشعر أنّ التطبيق يعطيها إيجابية!

وعن الفنانة كاريس بشار، قالت نادين:

"ما بعرف أنا ما بعرف كاريس على الصعيد الشخصي بعرفها كفنانة محبوبة ومجتهدة وبحترمها وأنا ما بعطي رأيي بحدا واتفاجأت وما بدي ياها تزعل وما بدي حدا يزعل وهنا كانت الأمور بها خطوط حمرا وطلعت ورديت".

وكنّا من قبل قد عرفناك على جميع شبيهات نادين نجيم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية