نادين نجيم تكشف عن سبب إنزعاجها أثناء تصوير صالون زهرة وهذا ما قالته!

نادين نجيم تكشف عن سبب إنزعاجها أثناء تصوير صالون زهرة وهذا ما قالته

نادين نجيم تكشف عن سبب إنزعاجها أثناء تصوير صالون زهرة من خلال حديث أجرته على برنامج إي تي بالعربي وتؤكد أن هذا العمل هو من أكثر الأعمال التي أحبتها.

ias

منذ بداية عرضه على منصة شاهد، إستطاع مُسلسل "صالون زهرة" أن يتصدر الترند في مُختلف البلاد العربية وأن يُحقق نسبة مشاهدات عالية خصوصاً لأن الدور الكوميدي الذي تلعبه نادين نجيم بطلة هذا المُسلسل والذي تُجسد به شخصية زهرة المرأة القاسية والمُتمردة إستطاع أن يدخل الى قلوب الجميع وأن يجعلها حديث السوشال ميديا ورواد موقع التواصل الإجتماعي.

مُنزعجة لكن مُتقلبة!

بعدما أصبح مُسلسل صالون الزهرة من المُسلسلات العربية الأكثر مشاهدة، تمكن برنامج إي تي بالعربي من إجراء مُقابلة مع بطلة هذا المُسلسل التي فازت منذ عامين بجائزة أفضل مُمثلة عربية نظراً لبراعتها في أداء مُختلف الأدوار.

"كتير عم نُضحك" هذا ما قالته نادين في أول المُقابلة مُعربةً أنها تمضي الكثير من الأوقات المُسلية أثناء تصوير هذا المُسلسل الكوميدي الذي يجمعها مع المُمثل السوري مُعتصم النهار الذي مثلت الى جانبه سابقاً في مُسلسل خسمة ونص الرمضاني. ولأنها من المشاهير الذين أصيبوا وتضرروا جراء انفجار بيروت، لم تنكر نادين أنها مُنزعجة قليلاً من الجروح التي أُصيبت بها في وجهها وأنها تطلب من المُصوّر التركيز على الجهة اليُمنى من وجهها لكي لا تظهر آثار الإنفجار والجروح كثيراً.

> "كتر خير الله ماشي الحال"

رغم إنزعاجها الكبير من هذا الموضوع، إلا أن نادين تقبلت هذا الأمر وأشارت من أنها تُلاحظ التحسن الكبير الذي وعدها الأطباء به وأكدت أنها تشكر الله على جميع نعمه.

ليست هذه المرة الأولى التي تشاركنا بها نادين في حقيقة مشاعرها، فقد بكت سابقاً على الهواء بسبب ظروف طلاقها القاسية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية