نادين نجيم قبل عمليات التجميل تغييرات واضحة في ملامحها!

نادين نجيم قبل عمليات التجميل

مصدر الصورة حساب نادين نسيب نجيم على موقع فيسبوك

اخترنا لك اليوم مجموعة من الصور لنادين نجيم قبل عمليات التجميل وبعدها لتلاحظي الفرق والتغييرات الواضحة التي طرأت على إطلالتها والتبدل في ملامحها.

ias

غالباً ما تتصدر نادين نسيب نجيم الترند ومحركات البحث مع كل إطلالة أو مقابلة لها، نظراً إلى الجماهيرية الكبيرة التي تتمتع بها، لكن منذ فوزها بلقب ملكة جمال لبنان تبدلت كثيراً ملامحها وسنكشفها لك.

فوارق كثيرة بين الأمس واليوم

بالعودة إلى صور نادين نسيب نجيم عام 2004 أي عندما حصدت لقب ملكة جمال لبنان، يمكن ملاحظة الغمازات الظاهرة في خديها والتي أخذت تختفي مع مرور السنوات بسبب عمليات التجميل التي خضعت بها، وكذلك حجم شفاهها الذي بدأت تظهر التبدلات فيه اعتباراً من عام 2011.

فوز نادين نسيب نجيم بلقب ملكة جمال لبنان

في عام 2014، طالت نادين نسيب نجيم انتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب حجم شفاه الذي تبدل بشكل كبير، إلا أنها غالباً ما كانت تنفي خضوعها لعمليات التجميل وحقن البوتوكس وكانت تشير إلى أنها تعتمد على تقنية الكونورينغ لتكبير الشفاه وتحديد وجهها.

تبدلات واضحة

بعدها كرّت السبحة وبدت ملامح نادين مختلفة تماماً، بحيث يمكن ملاحظة التغير الكبير في شكل الحنك وحجم الشفاه بالإضافة إلى شكل الأنف وحجمه، إلا أنه وبعد انفجار مرفأ بيروت في عام 2020، تضرر وجه نادين كثيراً ما أجبرها على الخضوع لسلسلة من عملية التجميل.

آخر إطلالاتها

وفي إحدى آخر إطلالتها مع الاعلامية منى الشاذلي، بدت نادين كأنها قامت بتحديد ذقنها أكثر وعمدت إلى شدّ عينيها.

واكتشفي أيضاً قطعة مجوهرات مفضّلة عند نادين نسيب نجيم لا تتخلى عنها مطلقا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية