نادين نسيب نجيم تحدد مواصفات الرجل المناسب لها وهكذا غازلها قصي خولي!

نادين نسيب نجيم تحدد مواصفات الرجل المناسب لها وهكذا غازلها قصي خولي!

حدّدت نادين نسيب نجيم مواصفات الرجل المناسب لها في أحدث ظهور لها بعد حادث انفجار بيروت، حيث كانت من أبرز المشاهير الذين أصابوا بالانفجار، حيث لازمت فراش المستشفى لأسابيع وخضعت لعدد من العمليات. 

ias

وقد حلّت الممثّلة اللبنانية ضيفة على على الحلقة الأولى من برنامج "قعدة رجّالة" الّذي يقدّمه كلّ من الممثل اللبناني نيقولا معوض والفنان المصري خالد سليم والممثل السوري قيس الشيخ نجيب، مجيبة على سؤال شخصي يتعلق بصفات الرجل الذي تستطيع إكمال حياتها معه.

صاحب شخصية مرحة ويشبهها!

فالرجل الذي يمكن لنادين أن تعيش معه من دون ملل يجب أن يصل التشابه بينه وبينها في الشخصيّة إلى نسبة 80%، خصوصاً من ناحية تقارب وجهات النظر، كما أنّها تريده صاحب شخصيّة مرحة وحنونة، بحيث يشعرها بأنه حبيبها وصديقها المُفضّل أيضاً. وكانت نادين قد أعلنت انفصالها عن زوجها في سبتمبر الفائت.

> الصورة الأخيرة لنادين أعلنت فيها تعاونها مع ماك كوزميتكس ورسالتها كانت كل امرأة قوية و جميلة ومتميزة بطريقتها الخاصة

صورة الندوب ومغازلة قصي خولي

وكانت نادين قد نشرت صورة لها على انستغرام مظهرة الندوب الموجودة في وجهها، وقد تعاطف عدد كبير معها، وتلقت الكثير من التعليقات التي تمنت السلامة، وأثنت على جمالها لو مهما حصل.

ومن بين التعليقات التي لفتت الأنظار كانت تعليق قصي خولي الذي غازلها بالكلمات التالية:" نشكر الله انك بخير والله دخيل اسمه بيختارنا للإمتحان حتى نقدر نكون مثل لناس وحتى نقدر دائما نمشي بنور الله ونقول (قدر الله وما شاء فعل ) (” ليأت ِ ملكوتكَ، لتكن مشيئتك، كما في السماء ِ كذلك على الأرض)يلي بدّي قلك ياه يا شريكتي انو انت من الاجمل وبكل حالاتك انت الاجمل حتى هالكم قطبة بوشك زادوك جمال على فكرة”

تعاونها مع ماك كوزميتكس

على صعيد آخر، أعلنت نادين يوم أمس عبر المنصة نفسها تعاونها مع ماك كوزمتيكس، وقالت:" تعاونت مع ماك على مشروع ستوحينا من جمال الشرق الأوسط. اليوم أنا مبسوطة لأكشف عن مشروع Mosaic Masterpiece خاصةً بهالفترة بحب كرر رسالتي اللي دايما بقولا: كل امرأة قوية و جميلة ومتميزة بطريقتها الخاصة".

ونعود ختاما إلى الصورة الأولى لنادين نسيب نجيم على سرير المستشفى بعد إصابتها في انفجار بيروت

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية