نانسي عجرم تتألّق مؤخراً وفي قرطاج تحديداً!

تكلّمنا مراراً وتكراراً عن التغيير الواضح الذي طرأ على إطلالاتنانسي عجرم مؤخراً، هذا التغيير الذي انعكس إيجاباً على لوكها وذلك بفضل حسن اختيار منسّقة ملابسها، لانا الساحلي، لأزيائها وفساتينها بشكلٍ تأتي هذه الأزياء مناسبة لشخصيّة نانسي ومتماشية مع المناسبة التي تحضرها عجرم.

ias

لأننا نحبّ نانسي عجرم كثيراً، نحرص دائماً على توجيه نقد بناء لإطلالاتها لأنّنا نحبّ رؤيتها بأجمل اللوكات كما نؤمن بأنها تحديداً من النجمات اللواتي تليق بهنّ صيحات الموضة لما تتميّز به من رقّة وأنوثة ونعومة ، وإطلالتها أمس أكّدت على أنّه إذا أدركت نانسي كيفية اختيار ما يليق بها، فإطلالتها ستنافس حتماً إطلالات نجمات هوليوود العالميات.

بالصور، إكتشفي السبب وراء التطور الواضح في ستايل نانسي عجرم!

ففستانها الأسود، الذي يحمل توقيع Ralph & Russo، المخمليّ على الصدر وذو الشقّ الطويل على طول الساق والمصنوع من التول في الأسفل، الذي ارتدته في حفلتها أمس على مسرح قرطاج في تونس، أضفى الأناقة على إطلالتها وجعلنا نتذكّر إطلالة أنجيلينا جولي على سجادة كان حين ارتدت فستاناً مماثلاً.

بالصور، إكتشفي مجموعة أزياء Ralph & Russo لشتاء 2015!

من هذا المنطلق ولأننا ذهلنا بإطلالة نانسي، ألقينا نظرة سريعة على أجدد إطلالاتها اليوميّة واكتشفناها من صفحتها على فيسبوك ومن هذه الإطلالات، نطلعك على أبرز الصيحات التي اعتمدتها نانسي مؤخراً!

1- موضة جينز البوي فرند: نسّقت معه بلوزة قطنيّة مع فولار على شكل ياقة وجيليه أو سترة من دون أكمام باللون الأسود وحذاء الـ Espadrille من CHANEL وحقيبة الـ Flap Bag من CHANEL أيضاً.

2- موضة موضة الـ Shirt Dress: خلال توجّهها إلى شرم الشيخ، اختارت نانسي إطلالة مميّزة للمطار حيث ارتدت فستاناً على شكل قميص ونسّقته مع حذاء رياضيّ وجوارب وحقيبة Luggage من Celine.

3- موضة الـ Ruffles: من صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم والتي تضفي اللمسة الأنثويّة، موضة الكشاكش أو Ruffles التي اختارتها نانسي من الدانتيل ونسّقتها مع جينز بالقصّة الضيّقة وحقيبة بوي من CHANEL.

بالصور، إكتشفي كيف تطوّر ستايل نانسي عجرم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية