نانسي عجرم تتصدر الترند بعد حفلها على تيك توك

نانسي عجرم تتصدر الترند بعد حفلها على تيك توك

نانسي عجرم تتصدر الترند العالمي بعد حفلها على تيك توك بعد إعلانها بطريقة طريفة جدًا عن انضمامها الى هذه المنصّة بفيديو مع ابنتيها ميلا وايلا، يذكر أن نانسي كشفت أكثر من مرة تعلٍّ ابنتيها بهذه المنصة ونشرهما المتواصل للفيديوهات الراقصة.

ias

وحفل نانسي على تيك توك هو الأول من نوعه في الشرق الأوسط والثاني في العالم بعد حفل ذا ويك اند وكان من المقرر أن يقام في السادس من اغسطس ولكن تم تأجيله الى ١٨ سبتمبر. 

حفل يتصدّر تويتر!

واحتلت نانسي بحفلها الجديد والفرح والذي احتوى على أفكار جديدة كثيرة الترند الأول في لبنان عبر موقع "تويتر" تحت هاشتاغ #حفل_نانسي_تيكتوك، كذلك الوسم نفسه تصدرّ "تويتر" السعودية بأكثر من 5 آلاف تغريدة في أقل من ساعة بعد انتهاء الحفل.

وأجمع المغردون أن نانسي هي من أكثر الفنانات ذكاءً باستخدام السوشيل ميديا لمصلحة فنها، وهذا ما يفسّر لماذا تصدّرت لائحة فوربسلأكثر النجوم جماهيرية في العالم العربي بعد عمرو دياب.

٦ لوكات مختلفة!

نانسي عجرم تتصدر الترند بعد حفلها على تيك توك
من السترات التي صمّمها حسين بظاظا لنانسي عجرم

ورغم أن الحفل كان مباشرًا الا أنّه كان مقسّمًا لست مقاطع أطلق عليها اسم Breaks وفي كلّ مرة كانت نانسي تبدّل ملابسها وتطلّ في ديكور مختلف بصحبة أشخاص من أطفال ومراهقين وكأنها تتنقّل من غرفة الى غرفة، متألّقة بلوكات من توقيع حسين بظاظا. فقد خصّص لها حسين بظاظا خمس سترات مصمّمة حصريًّا لها، وارتدتها على مسرح تيك توك الأول في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. اكتشفي كيف استلهم حسين بظاظا مجموعته لشتاء ٢٠٢٠ من والدته!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية