نانسي عجرم تحضّر لفيديو كليب جديد

وبكون جايي ودعك نانسي عجرم

وبكون جايي ودعك نانسي عجرم

تستعدّ الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لتصوير فيديو كليب جديد من ألبومها الجديد Nancy8 الذي ما زال حتّى الآن يحقّق نجاحاً باهراً في لبنان والعالم العربي على الرّغم من مرور عشرة أشهر على طرحه في الأسواق العربية. وقد تصدّر ألبوم نانسي على كل الإصدارات الفنية الأخرى لأهم الفنانين في الوطن العربي ليحتلّ المرتبة الأولى من بين الألبومات الأكثر مبيعاً منذ صدوره.

ias

أصبحت نانسي عجرم من أهم الفنانات اللبنانيات الأكثر شعبية في العالم العربي وحتّى عالمياً وتزداد نجوميتها مع كل عمل تطرحه، لذلك لم يكن من المستغرب أن يحقّق ألبومها هذا النجاح كلّه.

فازت نانسي عن هذا الألبوم بجائزة النجمة الأكثر مبيعاً في الشرق الأوسط وهي جائزة تابعة لـ World Music Awards وطرحت عدّة فيديو كليبات من ألبوم "نانسي 8" من بينها فيديو كليب أغنية "يلا" الذي حصد أكثر من خمسة ملايين مشاهدة على موقع يوتيوب ليحطّم الأرقام القياسية. ازدادت شعبية هذه الأغنية بعد تصويرها على طريقة الفيديو كليب الذي أخرجته أنجي جمال في إطار شبابي وأصبح جمهور نانسي ينتظر بفارغ الصبر طرحها لفيديو كليب جديد.

والآن مع الفيديو كليب الذي تحضّر له لأغنية "وبكون جايي ودّعك" تضمّ نانسي إلى ألبومها الأخير الفيديو كليب الخامس الذي سيكون من إخراج المخرج اللبناني فادي حداد.

يذكر أن نانسي قد تمّ ترشيحها لنيل جائزة Big Apple Music Awards وأطلق معجبوها حملة لدعمها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بحيث يقومون من خلالها بالتصويت لها للفوز بالجائزة. وتجدر الإشارة إلى النجمة اللبنانية إليسا تنافسها أيضاً على هذا اللقب العالمي بعد أن قام جمهور هذه الأخيرة بإطلاق حملة تصويت لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

من ناحية أخرى، تستعدّ نانسي لإطلاق أغنية بلون مختلف عن الذي اعتاد جمهورها على سماعه بصوتها، إذ أفادت بعض المصادر أن الفنانة اللبنانية تحضّر لأغنية جديدة باللون المغربي بالتعاون مع الشاعر مصعب العنزي والملحّن محمد الرّفاعي لتفاجئ جمهورها بها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية