نانسي عجرم تستوحي إطلالتها من فستان ارتدته سيرين عبد النور منذ 5 سنوات، فمن بدت أجمل؟

نانسي عجرم تستوحي اطلالتها من فستان ارتدته سيرين عبد النور

مصدر الصورتين: حساب نانسي عجرم nancyajram@ ​وسيرين عبد النور على انستغرام cyrineanou

نانسي عجرم تستوحي اطلالتها من فستان ارتدته سيرين عبد النور منذ 5 سنوات، فهو ينقسم إلى لونين، أبيض من جهة واسود من جهة أخرى، إلّا أنّ الذي ارتدته كلّ نجمة هو من إبداع مصمّم مختلف. وبالمناسبة، أطلّت سيرين عبد النور بقصّة شعر جديدة أظهرتها أكبر من عمرها.

ias

تلفتنا سيرين عبد النور بإطلالاتها التي ترتدي بها فساتين سهرة، إذ تحرص في معظم الأحيان على اختيارها بتصاميم أنيقة وجذّابة، وبدورها، أذهلتنا نانسي عجرم في الأشهر الأخيرة بفساتين ارتدتها لم تعرّضها للانتقادات كالسابق، أحدثها فستانًا ارتدته في حفل لها في مصر، مشابه لآخر ارتدته سيرين عبد النور.

سيرين عبد النور

منذ 5 سنوات، وفي الحلقة الأخيرة من برنامج The Comedy، تألّقت سيرين عبد النور بفستان منحها إطلالة ملفتة، وهو من إبداع المصمّم اللبناني أنطوان قارح، ويأتي بلون مختلف من كلّ جهة، وبفتحة جانبيّة أضفت عليها المزيد من الأنوثة والجاذبيّة.

فستان سيرين عبد النور مصنوع من قماش الكريب الأسود والشيفون، وقد أتقنت تنسيقه مع صيحات منحتها لمسات حيويّة، ونحن لا نتحدّث عن الأقراط المرصّعة بأحجار زهريّة فحسب، بل أيضًا عن مكياجها ولون طلاء أظافرها، وكذلك شعرها، حيث اعتمدت تسريحة الويفي مع الفرق الجانبيّ.

نانسي عجرم

منذ أيام، ولإحياء حفل لها في مصر بمناسبة ليلة رأس السنة، لفتت نانسي عجرم الأنظار بفستان من تصميم جان لويس صبجي، يجمع بين قماش السيفون والمخمل، ذكّرنا بفستان سيرين عبد النور، إذ أنّ تصميمه متقارب من حيث فكرة اللونين الأسود والأبيض، وكذلك الشقّ الجانبيّ، وأرفق مع وشاح على أحد كتفيها زادها أناقة وأنوثة، وهو من أجمل الفساتين التي ارتدتها نانسي عجرم.

النجمتان تميّزتا بإطلالة رائعة ومثاليّة، إذ أنّ صيحة الفستانين المتمثّلة بلون الأبيض من جهة والأسود من جهة أخرى، وقصّة كلّ منهما، جعلت إطلالة عبد النور وعجرم لافتة جدًا، خصوصًا أنّهما نسّقتاه مع أكسسوارات جميلة ليس مبالغًا بتصاميمها.

وعلى هذا الصعيد، لا تفوّتي الاطلاع على أجمل واسوأ فساتين النجمات العربيات للعام 2021.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية