نانسي عجرم تلتقي جمهورها المغربي في الموعد المحدد

نانسي عجرم في المغرب

نانسي عجرم في المغرب

تستعد الفنانة اللبنانيةنانسي عجرم مساء السبت 14 آذار لإحياء حفل ضخم في منتجع مازاغان السياحي في المغرب، وقد نفذت جميع التذاكر.

ias

 

 

وتأتي هذه الحفلة في إطار الحفلات التي ينظمها المنتجع لضيوفه ورواده منذ أكثر من 6 سنوات إذ استقبل العديد من نجوم الغناء العربي وقد أحيوا هناك حفلات فنية ناجحة، منهم: وائل كفوري، ماجد المهندس، راغب علامة وغيرهم…

 

وقد أكدت عدة مصادر أن مكان الحفل يتسع لأكثر من 1400 شخص وقد نفذت البطاقات كلها في حين يتجاوز سعر التذكرة الواحدة الـ1000 درهم.

 

 

وكانت بعض المواقع الالكترونية قد نشرت عبر صفحاتها عن امكان الغاء هذا الحفل، بسبب إقدام شركة "اتصلات المغرب" الراعي الرسمي للحفل على استعمال اسم نانسي في إعلاناتها إلى جانب رنات الانتظار على الجوال أيضاً، إلا أن نانسي عجرم قد أكدت أن الحفل قائم وستلتقي جمهورها المغربي في الموعد المحدد.

 

 

تجدر الاشارة إلى ان النجمة اللبنانية نانسي عجرم كانت قد أطلقت في الفترة الأخيرة كليب أغنيتها الجديدة "وبكون جايي ودعك" الذي لاقى استحساناً عند البعض، في حين وجده البعض الآخر يفتقد إلى للمعة والبصمة التي كانت تتركها نانسي عجرم عادة من خلال الفيديو كليبات التي تطلقها واعتبروها أنه لم يكن بمستوى الأعمال السابقة.
إلا أن كليب هذه الأغنية، والتي أطلقتها في 23 شباط على قناتها الرسمية على يوتيوب قد تخطى الـ 450 ألف مشاهدة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية