نانسي عجرم حامل بطفلها الرابع والخبر كشفه المنتج صادق الصباح

نانسي عجرم حامل بطفلها الرابع

يبدو أنّ نانسي عجرم حامل بطفلها الرابع وقد كشف الخبر المنتج صادق الصباح عن غير قصد خصوصاً أنّ نانسي لم تعلن هذا الخبر، ولم يصدر عن مكتبها حتى الساعة أي تأكيد أو نفي. وما يزال الجمهور يتابع تداعيات قضيّة قتل زوج نانسي لسارق اقتحم منزلهما في أوائل هذا العام، وكان أحدثها تفجير محامية قتيل منزل نانسي عجرم مفاجأة عن تقرير الطب الشرعي.

ias

كُشف حمل نانسي عجرم في طفلها الرابع أثناء حديث المنتج صادق الصباح عنها من خلال برنامج "يحدث في مصر"، وذلك خلال كلامه عن مشاركتها المميزة في غناء تتر مسلسل "سكر زيادة". وقد نشرت إحدى الصفحات الخاصة بمعجبي نانسي على انستغرام الفيديو.

فيديو صادق الصباح يعلن فيه عن حمل نانسي عجرم

وقد سأل الإعلامي شريف عامر صاحب شركة الصبّاح للإنتاج عن مشاركة نانسي عجرم في العمل كضيفة شرف؟ فأجابه المنتج أنها كانت ترغب حقاً في ذلك ولكن عندما سجلت الأغنية كانت بداية أزمة التعبئة العامة، كما أنه يعتقد أنها حامل الآن". وكانتالصورة الأولى لنانسي عجرم بعد الحادثة تظهر تعبها الكبير!

على صعيد آخر، أضاف المنتج أن هناك مفاجأة سوف تنطلق يوم الأحد أو الإثنين، ملمحاً أنها متعلقة بنانسي عجرم ومشاركتها في العمل ولكنه لم يفصح عن الأمر بشكل علني. 

ونختم بأحدث أخبار مسلسلات رمضان 2020 حيث تم الإعلان عن تأجيل البعض منها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية