نانسي عجرم لياسمينة: " أشعر أنني أميرة أعيش في زمن قديم"

بالصور، لقطات حصرية لنانسي عجرم خلال تصويرها فيديو كليب جديد

بالصور، لقطات حصرية لنانسي عجرم خلال تصويرها فيديو كليب جديد

منذ تعاونها مع منسّقة الأزياء، لانا الساحلي، صاحبة مدوّنة L’armoire de Lana ونانسي عجرم لا تتوقّف عن الظهور بإطلالات مميّزة وملفتة.

ias

 

فقد أجمع الكلّ من أهل الصحافة ومحبّي الفنانة نانسي عجرم، أنّ ستايلها قد شهد تطوّراً ملحوظاً مع لانا الساحلي إذ أدركت هذه الأخيرة كيف تجنّب إطلالتها الروتين إذ تختار لها في كلّ إطلالة لوكاً أو ستايلاً مختلفاً عن الآخر، فنراها أحياناً بلوك جذاب وملفت وأحياناً أخرى بلوك ناعم وأنثويّ وبسيط.

 

إكتشفي هنا كيف تطوّر ستايل فساتين نانسي عجرم!

 

لذلك، لم يعد مستغرباً أن نرى نانسي عجرم بأيّ لوك كان ولكن لا بدّ من الإشارة إلى أنّه في جميع اللوكات أو الستايلات التي تعتمدها نانسي، تبدو رائعة ومميّزة.

 

ومن كواليس تصويرها فيديو كليب جديد، بإدارة المخرج فادي حداد، لأغنيتها الخليجيّة التي ستطرحها في ألبومها الغنائي الجديد، اختارت لانا الساحلي، صاحبة مدوّنة L’armoire de Lana لوك السلطانة على طريقة ستايل سلطانات حريم السلطان، فرأينا نانسي بفستان أبيض وذهبيّ مطرّز ومزخرف، حمل توقيع رامي قاضي، هذا الفستان الذي زيّنته الساحلي برباط شعر من اللؤلؤ بتوقيع L’Atelier Nawbar وقد أشارت نانسي عجرم في حديث خاصّ لياسمينة، أنّها تحمّست لهذه الإطلالة وأنّها وجدتها مميّزة إذ إنها لا تعتمد هكذا ستايل عادة حيث أنّ لوكها في الأيام العادية يكون بسيطاً وغير مبالغ فيه مع تجنّب شبه كامل للأكسسوارات الضخمة والكبيرة، لذلك، فإن إطلالتها هذه، جعلتها تشعر وكأنها أميرة تعيش في العصر القديم.

 

أما تسريحة الشعر، فأتت مناسبة أيضاً للستايل وقد اعتمد مصفّف الشعر، من صالون Pace e Luce، وسيم مرقص، تسريحة الويفي الناعمة لتناسب أكسسوار الشعر، فيما اختار خبير التجميل، فادي قطايا أن يكون الماكياج ناعماً أيضاً حيث عمد وضع ظلال عيون باللون البيج الذهبي.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية