رافعة الأثقال الإماراتيّة آمنة الحداد على أتم استعداد للمباريات التأهليّة لأولمبياد 2016

كانت آمنة الحداد، لاعبة الأثقال الإماراتية قبل خمس سنوات صحافية شابة في الإمارات العربية المتحدة تعيش أسلوب حياة غير صحيّ. إلاّ أنها تأمل في 25 أبريل القادم أن تتأهّل للمشاركة في الألعاب الأولمبية لعام 2016 التي ستجري في مدينة ريو دي جانيرو.

ias

نعود في الزمن بضعة أشهر ماضية، عندما سافرت ياسمينة إلى مدينة أكرون في أوهايو لنتعّرف من خلالها على قصة فريدة من نوعها وملهمة (تفاصيل لقاء ياسمينة مع  آمنة الحداد في أوهايو)، وهي قصة رافعة الأثقال الإماراتية آمنة الحداد، التي لم تعرف يوماً المستحيل، التي وضعت هدفاً ومضت تجاهه، وها هي الآن تبعد ساعات قليلة عن المباريات التأهلية للأولمبياد التي اعتزمت  أن تصل إليها! حدّثتنا عن مسيرتها، وعرّفتنا على روتينها اليومي، اطّلعنا على الأمور التي تحثها، وحظينا بقضاء أوقات ثمينة معها في منزلها وفي النادي الرياضي الذي تتدّرب فيه والمطاعم التي تفضلها في مدينة أوهايو.

تتدرّب آمنة ما بين العشرين ساعة أسبوعياً، وتقوم بتمارينها الخاصة بطريقة مكثّفة، وعلى رغم إصابتها بظهرها منذ بضعة أشهر، لم يغيّر ذلك أي شيء من مسار هدفها!

الرياضية الإماراتية آمنة الحداد
الرياضية الإماراتيّة آمنة الحداد!

ها هي علامة نايكي تسلّط الضوء على الرياضية الإماراتية المحترفة، وتدعمها تجاه تحقيق هدفها الأهم للعام، وهو الوصول إلى المباريات التأهليّة، فمن الممكن جداً أن نعتبرها قدوة لنا جميعاً.

تقول آمنة:" عندما أتدرب، أدفع بنفسي أكثر من طاقتي ،ودائماً توقعاتي لما أريد أن أحقّقه أكبر مما يستطيع جسدي تحمله. المشاركة في الأولمبيات هو رحلة الهدف منها اكتشاف المرء من يكون وكيف يمكنه أن يؤثّر إيجاباً على العالم، وهذا ما أودّ التركيز عليه: الاستمرار في التأثير على العالم بطريقة إيجابية."

>  **"عندما أتدرّب، أدفع بنفسي أكثر من طاقتي ،ودائماً توقّعاتي لما أريد أن أحقّقه أكبر مما يستطيع جسدي تحمله" آمنة الحدّاد** 

حذاء رياضي من نايكي
حذاء Nike Metcon 2 الخاص برياضة رفع الأثقال للنساء

تحب آمنة مجموعة من الأزياء الرياضية منها حذاء Nike Free Transform FlyKnit وهو الحذاء الذي ترتديه عندما تمارس رياضة رفع الأثقال عادةً، يتميّز الحذاء باللّيونة والتمدّد مع الرجل وهو مثالي للمشي والتدرّب في النادي، بالإضافة إلى حذاء NIKEMetcon 2 وهو آخر الأحذية التي ابتكرتها علامة Nike، خاص برياضة رفع الأثقال للنساء وغيرها من التمارين ذات الوتيرة العالية. أمّا بالنسبة للسروال المفضل لديها والذي يشعرها بالراحة فهو Nike Legend Poly Drift Tight.

لمحات جديدة وكلمات خاصة تشاركنا إياها الرياضية آمنة الحداد قبل موعد المباريات، اكتشفي تفاصيل الفيديو، أما نحن، فنتمنى لآمنة كل التوفيق والنجاح!

https://www.youtube.com/watch?v=51EafVvqrxY

اقرأي المزيد:

ياسمينة في حديث مع ثلاث رياضيّات متألقات بالتّعاون مع نايكي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية