نايكي وجيفينشي يقدمان لكِ ملابس رياضية سابقة لعصرها!

تعرفي على تفاصيل التعاون الذي حصل بين  نايكي وجيفينشي

لا شكّ في أن نايكي تقدّم لنا اليوم إحدى أجمل الملابس والأكسسوارات والمنتجات الرياضية، إلاّ أنها تفتقر لهذه اللمسة الراقية والفخمة، لأنها وبكل بساطة، ليست من إختصاصها! لذلك حصل تعاون بين نايكي وإحدى دور الأزياء المفضلة لدى جميع السيدات المولعات بعالم الموضة والترف! تعاون سيخوّلك أن تتربّعي على عرش موضة الملابس الرياضية وأن تحصلي على إطلالة شابة، معاصرة وأنيقة في الوقت عينه. هذا التعاون أبطاله نايكي ودار جيفينشي المرموقة!

ias

تخيّلي نفسك تمارسين الرياضة مرتديةً ملابسك الرياضية المفضلة من نايكي مع لمسة فنية من مصمّم الأزياء الشهير والمدير الإبداعي لدار جيفينشي ريكاردو تيسكي Ricardo Tisci. (من باريس، إليك مجموعة جيفنشي لشتاء ٢٠١٧!)

إن هذا التعاون مهم للطرفين نظراً للأهمية التي تستحوذها الرياضة والموضة في عصرنا هذا، فجميعنا نرغب بالحصول على لياقة بدنية لا مثيل لها والإحتفال بها بارتداء أجمل  صيحات الموضة وأحدثها! وبالتالي، ما من أفضل من نايكي وجيفينشي لتجسيد هذه النظرية!

(تعرفي على الجلسة الرياضيّة التي تمت مع نايكي وياسمينة على شط البحر!)

وأشار مدير تصميم NikeLab جاريت راينولدز Jarrett Reynolds الى أن هذا التعاون من شأنه أن يمنح من جهة ريكاردو تيسكي طريقة تفكير جديدة في عالم الموضة وتصميم الأزياء ومن جهة أخرى، سيدفع نايكي للوصول إلى أبعاد يمكن الوصول إليها من دون ريكاردو وهنا يكمن جمال هذا التعاون.

ومن جهته، أشار ريكاردو تيسكي الى أن هذا التعاون لم يكن سهلاً، فليس من السهل دمج عالم الموضة والرياضة في آنٍ واحد، إلا أننا تمكّنا من الوصول إلى نتائج مذهلة بطريقة جريئة وحسية!

سيتم إطلاق الدفعة الأولى من مجموعة Training Redefined في شهر تموز والدفعة الثانية في شهر آب من هذه السنة. 

إكتشفي المزيد: تعرفي على التعاون الذي جمع بين نايكي وياسمينة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية