نتائج حفل توزيع جوائز الأوسكار 2015

إنطلق فجر الإثنين حفل توزيع جوائز الأوسكار بدورته الـ 87 الذي أقامته أكاديمية فنون وعلوم السينما على مسرح دولبي في لوس أنجلوس. قدم الحفل الممثل نايل باتريك هاريس، الذي ظهر خلال الحفل  بملابسه الداخلية مقلّداً الممثل مايكل كيتون المرشح لجائزة أفضل ممثل، والذي يظهر في مشهد مماثل في فيلم Birdman المرشح الأبرز لحصد جائزة أفضل فيلم لعام 2015. من أبرز محطات الحفل كانت من دون شك العرض المؤثر لذكرى الممثل الكوميدي الراحل روبن ويليامز.

ias

 

     من حفل الأوسكار 2015، إليكِ أجمل فساتين النجمات!

 

فاز فيلم American Sniper للمخرج ستيفن سبيلبرغ بجائزة أفضل صورة وأفضل مونتاج صوتي، فيما فاز المكسيكي اليخاندروجي إيناريتو بجائزة أوسكار أفضل مخرج عن فيلم Birdman لتكون المرة الأولى التي يحصل فيها على جائزة الأوسكار. 

 

تنافس على جائزة أفضل ممثل كل من مايكل كيتون، ايدي ريدماين، بنديكت كومبرباتش، ستيف كاريل وبرادلي كوبر، فكانت الجائزة من نصيب الممثل ايدي ريدماين عن دوره في فيلم  The Theory Of Everything. أما جائزة أفضل ممثلة فكانت لـ Julianne Moore عن دورها في فيلم Still Alice.

 

    **المصمّمون اللبنانيون يوقّعون إطلالات أهمّ النجمات في حفل الأوسكار 2015!**

 

فازت باتريشيا أركيت بجائزة أفضل ممثلة مساعدة، عن دورها كأم كافحت لتربية طفليها في فيلم Boyhood، وهي أول جوائز الأوسكار للممثلة البالغة من العمر 46 عاماً.

 

فاز جيه كيه سيمونز بجائزة أوسكار لأفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم Whiplash وهذه أول جائزة أوسكار يحصل عليها سيمونز البالغ من العمر 60 عاماً. وكان سيمونز المرشح الأقوى للفوز بعدما اكتسح جوائز الأدوار المساعدة في كل المسابقات السينمائية الرائدة التي تسبق الأوسكار.

 

فاز فيلم Big Hero 6 بجائزة أوسكار أفضل فيلم رسوم متحركة الذي تدور أحداثه حول مراهق عبقري في العلوم يصادق إنسانا آليا عملاقا ويشكلان فريقاً خارقاً.

 

     **من حفل الأوسكار 2016، إليكِ أسوأ الفساتين!**

 

من مفاجئات الحفل كان فوز الفيلم الدرامي البولندي Ida بجائزة أفضل فيلم أجنبي متغلباً على فيلم Leviathan الروسي الذي كان مرشحاً للفوز بالجائزة.

 

أغنية Glory من فيلم Selma تفوز بجائزة أفضل أغنية لهذا العام.

 

عمانوئيل لوبيز يفوز بأفضل تصوير سينمائي عن فيلم Birdman.

 

The Grand Budapest Hotel يفوز بجائزتي أوسكار، أفضل ماكياج وأفضل تصميم ملابس لكل من فرانسيس هانون ومارك كولير.

 

Feast يحصد جائزة أفضل فيلم رسوم متحركة قصير، وفيلم Interstellar جائزة أفضل مؤثرات بصرية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية