نتفلكس تعرض الموسم الجديد من مسلسل الأنيميشن السعودي " محافظة مسامير"

نتفلكس تعرض الموسم الجديد من مسلسل الأنيميشن السعودي " محافظة مسامير" في الأول من يوليو

نتفلكس تعرض الموسم الجديد من مسلسل الأنيميشن السعودي " محافظة مسامير" في الأول من يوليو هو الخبر الذي إنشغل به الجميع بعد الإعلان الذي نشرته نتفلكس على صفحتها.

ias

بهدف توسيع المحتوى السعودي في مكتبة الأفلام في شبكة "نتلفكس" العالمية، أعلنت هذه الشبكة في العام الماضي عن شراكة مع " تلفاز 11" السعودية لإنتاج 8 أفلام جديدة. وكي تُحمس جمهورها، شاركت نتلفكس عبر صفحتها على انستغرام منشور يلعن عن عودة مسلسل الأنيميشن السعودي " مسامير" في موسم جديد : " محافظة المسامير" .

"محافظة المسامير" يُعرض قريباً على نتفلكس

عرضت شبكة Netflix Mena على صفحتها على إنستغرام مُعلنةً فيه عن بدء الموسم الجديد من ملسلسل الرسوم المتحركة الأنيميشن "محافظة مسامير" والذي يُعتبر مستقلاً عن المواسم الماضية. وحسب ما ورد، فهذا الموسم الذي سيُعرض في 8 حلقات سيكون مليئاً بالمغامرات وسيعرض قصص مختلفة كشقاق طويل الأمد بين قبيلتين، حرب عالمية إعلامية، وهوس صحي خرج عن السيطرة وهذا بنظرة كوميدية تُضحك المشاهدين.

تبدأ أول حلقات هذا المسلسل في 1 من شهر يوليو وسيكون أبطاله: إبراهيم الخير الله، يوسف الدخيل، شهد الأحمري، مزروع المزروع، وعبد العزيز الشهري وهو من إخراج مالك نجر والرؤية الفنية لعبد العزيز المزيني ومالك نجر.

لا يُعتبر هذا المسلسل التجربة الأولى من الأنيمشسن للسينما أو المسلسلات السعودية، فقد أعلنت شركة مانغا عن عرض أول فيلم انيميشن سعودي ياباني يحمل إسم " الرحلة" في المملكة و 9 دول عربية اخرى.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية