7 نجمات اختبرن الأمومة في العام 2020

نجمات اختبرن الامومة في العام 2020

نذكرك بنجمات اختبرن الامومة في العام 2020، وفي فترة صعبة انتشر فيها فيروس كورونا في العالم، فعادت البسمة إلى وجوههن وأملهن بالتفاؤل بحياة أفضل. وقد سبق وأن أخبرناك عن نجمات لعبن دور الأمومة على الشاشة فقط.

ias

ليس هناك أفضل من الأمومة، وقد اختبرتها نجمات كثيرات للمرّة الأولى هذا العام، أو للمرة الثانية بعد أن رزقن سابقًا بأولاد. وقد كان هذا العام حافلًا بنجمات عربيات وعالميات احتفلن بالأمومة، سواء في بدايته، أو خلال أزمة كورونا التي أثّرت على العالم أجمع.

جيجي حديد

وضعت جيجي حديد طفلتها الأولى، وقد نشرت وزين مالك صورة لزين وهو يمسك يد الطفلة على حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، معلنين بذلك الخبر. 

> انضمت طفلتنا إلى حياتنا في عطلة نهاية الأسبوع هذه، وهي منذ الآن غيّرتها كثيرًا.

ريم السعيدي

وضعت ريم السعيدي مولودتها الثانية في أول شهر من العام 2020، وذلك في إحدى مستشفيات ميلانو، وأطلقت عليها وزوجها وسام بريدي اسم آيا صوفيا.

> آيا صوفيا بريدي، أهلًا بك في عالمنا.

إيميه الصياح

في أول شهر من هذا العام، رزقت الإعلامية والممثلة اللبنانية إيميه الصياح بتوأمها الأول، وهما صبي أطلقت عليه اسم ثيو شربل، وفتاة أسمتها كيلي ماريا.

جيسيكا بيال

تزوّج جاستن تمبرلايك وجيسيكا بيال في العام 2012، وهما والدين لصبي يبلغ من العمر 5 سنوات. وهذا العام، استقبلا مولودهما الثاني في وسط شهر يوليو، فكان الخبر بمثابة مفاجأة للجميع، لأنّنا لم نكن نعلم أنّ جيسيكا حامل، بعد تحفّظهما عن الموضوع.

> الطفل فاتن من دون شك، فهو ابن جيسيكا وجاستن.

أماندا سيفريد

استقبلت الممثلة أماندا سيفريد وزوجها توماس سادوسكي طفلهما الثاني، وهو ذكر، بعد ابنتهما التي رزقا بها منذ 3 سنوات.

كاتي بيري

أعلنت النجمة كاتي بيري وشريكها أورلاندو بلوم، ولادة طفلتهما دايزي دايف بلوم، أولًا على صفحة منظّمة اليونيسف التي يشكّل كلّ منهما سفيرًا لها، معبرين بذلك عن سعادتهما، وفي الوقت نفسه عن حزنهما كون الكثيرين لا يمكنهم اختبار هذه اللحظة الجميلة.

ميريام فارس

وضعت ميريام فارس مولودها الثاني، ديفيد، الأمر الذي أسعد جمهورها كثيرًا بعد أن اكتشفوا حملها من خلال إطلالات نشرتها لها وهي ترتدي ملابس فضفاضة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية