نجمات اختبرن ألم خيانة الزوج وتخطّينها بشجاعة

نجمات اختبرن الم خيانة الزوج وتخطينها بشجاعة

مصدر الصورة: حساب جنيفر لوبيز على انستغرام jlo@

نخبرك عن نجمات اختبرن الم خيانة الزوج وتخطينها بشجاعة، رغم صعوبة ذلك، لأنّهن اقتنعن أن الحياة تستمر بشكل طبيعي، بل وأفضل من دون الأفراد الذين يجرحون مشاعرنا من غير اكتراث، واتبعن طرق لتخطّي الحب تجاه الشريك السابق.

ias

الأضواء دومًا مسلّطة على المشاهير، ولذا العالم كلّه على علم بكلّ ما يتعلّق بحياتهم الخاصة، ومنها الخيانة التي عانت نجمات كثيرات قساوتها واضطررن للتعامل مع الأمر أمام كل الجماهير، وفي ما يلي أبرزهن.

إيفا لونغوريا

كشفت إيفا لونغوريا عن الألم النفسيّ الذي شعرت به، عندما قرأت رسائل غرامية متبادلة بين زوجها وامرأة أخرى، فبدأت تقول بنفسها :"لماذا، ألست جميلة كفاية؟ ألست ذكية كفاية؟" ولكنها سرعان ما استعادت ثقتها بنفسها وانفصلت عنه.

كيم كارداشيان

حتى كيم كارداشيان التي تعدّ واحدة من أكثر النساء جاذبيّة، لم تكن مثاليّة بالنسبة لزوجها ريجي باش، إذ تشير الأخبار المتداولة أنّه خانها، فتطلّقت منه.

جنيفر لوبيز

بعد أشهر من انتشار شائعات مفادها أن أليكس رودريغيز يخون جنيفر لوبيز، أعلنت النجمة انفصالها عنه، ليتم تأكيد الأنباء المتداولة، وبعدها بأسابيع أعلنت عودتها وحبيبها السابق بن أفليك إلى بعضهما.

هالي بيري

عانت هالي بيري، التي تعد من مشاهير عاشوا طفولة فقيرة، من أزمة نفسيّة كبيرة سببها إقدام زوجها على خيانتها مع 10 نساء لأنّه كان يعاني من الإدمان على الجنس، وتطلّقت منه لاحقًا، وها هي سعيدة جدًّا بحياتها والنجاحات التي تحقّقها!

ساندرا بولوك

اضطرت ساندرا بولوك للتعامل مع واحدة من أكبر فضائح الخيانة في هوليوود، بعدما فُضح زوجها بخيانته لها مع أكثر من امرأة، والأسوأ أنه اعترف أنه اعتذر من ساندرا. ساندرا في النهاية قرّرت أنها تستحق أفضل منه، وحدث الطلاق بعد زيجة استمرت لخمس سنوات.

جنيفر أنيستون

كانت جنيفر أنيستون متزوّجة من براد بيت، عندما خانها مع الممثلة أنجلينا جولي بعدما التقيا خلال تصوير فيلم سويًا وأغرما ببعضهما. جنيفر وبراد تطلّقا، ليعيش هو قصة حب لسنوات مع أنجلينا انتهت بالطلاق لاحقًا. أما جنيفر، فسرعان ما تخطّت حبها له وألم الخيانة، وعاشت حياة رائعة.

ختامًا، نذكّرك بالتنبّه إلى تصرفات تشير إلى وجود أخرى في حياة شريكك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية