نجمات ارتدين فساتين زفاف بألوان جريئة في عرسهنّ!

نجمات ارتدين فساتين زفاف ملونة في عرسهن

مصدر الصورة: حساب انستغرام sarasimmondsstudio@

نخبرك اليوم عن نجمات ارتدين فساتين زفاف ملونة في عرسهن، فكسرن التقاليد وأثبتن أن العروس حرّة باعتماد الإطلالة التي تريدها في عرسها، من دون التقيّد بأي قوانين. وبالمناسبة، اطلعي مع ياسمينة على أخطاء في فساتين النجمات والأميرات.

ias

من قال أنّ العروس مجبرة على ارتداء فستان أبيض في يوم زفافها؟ ما من قانون يلزمها بذلك، ولذا في إمكانك اختيار فستان زفاف بأي لون تريدين إذا كنت تردين التمتع بإطلالة بعيدة عن المألوف، كما النجمات التاليات.

مالين أكرمان

يشبه فستان زفاف مالين أكيرمان فستان النوم! هو من الساتان الزهري، بقصّة ناعمة جدًا وبدا أكبر من مقاسها، والأسواء أنها لم ترتدِ أسفل حمالة صدر، فكانت النتيجة كارثيّة!

ماندي مور

ارتدت النجمة ماندي مور في يوم عرسها فستانًا زهريًا من تصميم Rodarte، تميّز بقصّته الأنثوية وتفاصيله الجميلة التي أضفت عليها الحيوية. لا تتردّدي بارتداء فستان مشابه إذا كنت ستقيمين عرسًا صغيرًا.

إليزابيث تايلور

في زواجها الرابع، صدمت النجمة إليزابيث تايلور الجميع بإطلالتها، إذ استبدلت فستان العرس الأبيض بآخر بقّة الميدي وباللون الزيتي. تصميم الفستان جميل جدًا، ولكن لونه ليس مناسبًا للعروس.

كريسي تايغن

ارتدت كريسي تايغن في عرسها فستانًا أبيض، ولكنها فاجأت الحضور في حفل العشاء الذي تلاه، بعدما أطلّت بفستان أحمر بقصة الحورية. الصدمة كانت خفيفة على الحضور، فهي لم ترتده خلال مراسم الزواج.

شيناي غريمز

هل سبق وأن رأيت عروسًا ترتدي فستانًا أسود إلى عرسها؟ إذا لم تفعلي، سترينها الآن! فالنجمة الكندية شيناي غريمز صدمت الجميع عندما أطلت في يوم زفافها، والسبب أنها ارتدت فستانًا أسود من تصميم Vera Wang.

إذًا، هل ستتجرّأين وترتدين فستانًا بأحد هذه الألوان في عرسك، وإذا لا، فما رأيك بأن تستوحي الأفكار من أغلى فساتين أعراس ارتدتها الملكات والأميرات؟ وفي إمكانك أيضًا أن تختاري من بين فساتين الزفاف من الساتان لإطلالة أنثوية ناعمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية