نجمات استوحين إطلالاتهن من أيقونة الموضة غريس كيلي، فمن بدت أجمل؟

نجمات استوحين اطلالاتهن من ايقونة الموضة غريس كيلي

مصدر الصورة: حساب انستغرام @gracekellyofmonaco

رصدنا نجمات استوحين اطلالاتهن من ايقونة الموضة غريس كيلي حيث ارتدين ملابس مشابهة لتلك التي ارتدتها، ومنهن من تألقن بالمجوهرات نفسها، ونجحن حقًا بالحصول على لوكات غاية في الروعة، وذلك أمر لا بد منه، فغريس هي من أيقونات الموضة الراحلات المتميزات بستايلاتهن الأنيقة.

ias

رغم مرور سنوات على وفاتها، إلا أن غريس كيلي ما زالت مصدر إلهام لعاشقات الإطلالات الأنثويّة الراقية، ومنهنّ النجمات العالميّات، وحتى الأميرات، فهي سواء في زفافها، أو الأيّام العاديّة، أو المناسبات الرسمية، ارتدت ملابس ومجوهرات عشقتها النجمات واخترنها بدورهنّ.

حفيدتها ارتدت العقد نفسه

ارتدت شارلوت كاسيراغي، حفيدة غريس كيلي، عقد Cartier الذي تلقّته جدتها في العام 1956 كهديّة لزفافها. شارلوت تألّقت بهذا العقد في عرسها كدليل على تذكّر جدّتها في هذا اليوم المميّز، وإنّه يترصّع بأكمله بالأحجار الماسيّة الفاخرة، ما منحها لمسات في منتهى الفخامة والأنوثة.

كيت ميدلتون استوحت من فستان عرسها

كثيرة هي التفاصيل في فستان كيت ميدلتون التي جعلتها أجمل عروس، وهو يشبه الذي ارتدته غريس كيلي في يوم عرسها، فكليهما يتميزان بقصة علوية من الدانتيل بأكمام طويلة، وبتنورة بقصة ناعمة. كذلك، حملت كل منهما باقة من الأزهار الناعمة.

الأميرة ديانا تألقت بفستان مشابه

هذا الفستان الأزرق الذي ارتدته ليدي ديانا في العام 1987، استوحته المصممة Catherine Walker من فستان ارتدته غريس كيلي في العام 1955، وهو يشبهه جدًا مع تعديلات بسيطة. وحتى الوشاح هو نفسه، إنما كل منهما ارتدته بطريقة مختلفة.

وكذلك سارة جيسيكا باركر

تصدرت الممثلة سارة جيسيكا باركر العناوين بسبب إطلالتها هذه التي اعتمدتها في حفل الميت غالا عام 2014، وقد صممته دار Oscar De La Renta. سارة ذكرتنا بإطلالة شيرة لغريس كيلي، ترتدي فيها فستانًا مشابهًا، إنما بقصة الميدي، وبأكتاف عريضة، خلافًا لسارة التي أتى فستانها طويلًا وبحمالات رفيعة.

سارة جيسيكا باركر لم تستوحي فستانها فحسب من إطلالة غريس كيلي، بل أيضًا ارتدت قفازات بيضاء طويلة مثلها تمامًا.

وغضافة إلى الملابس، نجمات كثيرات برعن في اعتماد إطلالاتها الججميلة، وأبرزهن نيكول كيدمان بتسريحات شعر غريس كيلي في فيلم Grace of Monaco.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية