6 نجمات أسّسن ماركات موضة وحقّقن أرباحا مذهلة

نجمات اسس ماركات موضة وحققن ارباحا مذهلة

نخبرك اليوم عن نجمات اسسن ماركات موضة وحققن ارباحا مذهلة وشهرة واسعة في مختلف دول العالم ومنها العربيّة، ذلك لأنّهنّ قدّمن من خلالها ما يلبّي مختلف الأذواق، تمامًا كالنجمات اللواتي أطلقن علامات مكياج في خطوة لتقديم أهمّ الحلول في وضع المكياج.

ias

مخطىء من اعتقد أنّ الانتقال من مجال التمثيل أو الغناء، إلى الموضة أمرًا صعبًا، بل العكس، إنّ الفرص بتحقيق النجاح في هذه الحالة تكون أكبر. فشهرة النجمات ساعدتهنّ على النجاح في فترة قصيرة عندما أطلقن علامات الأزياء الخاصّة بهنّ، وفي ما يلي، أبرزهنّ.

جيسيكا سيمبسون: علامة Jessica Simpson Collection

في العام 2006، أطلقت جيسيكا سيمبسون علامة أحذية خاصّة بها، وقد وسّعتها مع مرور السنوات، وكانت تضيف إليها في كلّ رّة مجموعة قطع جديدة، مثل النظارات الشمسية، واللابس والحقائب والمجوهرات، فحقّقت بحلول العام 2015 أرباحًا بقيمة مليار دولار أميركي، من تجار التجزئة، مثل Macy’s وNordstrom وHSN.

كلوي كارداشيان: علامة Good American

في العام 2016، أطلقت كلوي كارداشيان علامة Good American التي تقدّم من خلالها سروايل جينز بمقاس يناسب مقاسين مختلفين، ومثالية لصاحبات اوزن الزائد، ووسّعتها تدريجيًّا لتضمّ أيضًا ملابس رياضيّة. ووفقًا لتقرير نشرته العلامة، وصلت الأرباح إلى مليون دولار أميركي في اليوم الأول فقط من إطلاقها!

> "لم يكن الهدف إطلاق خطّ سراويل جينز جديدًا، إنّما القيام بأمر يقوّي النساء ويكسر الحواجز." كلوي كارداشيان

ريهانا: علامة Savage x Fenty

عندما أطلقت ريهانا علامة فنتي بيوتي في العام 2017، حقّقت نجاحًا كبيرًا، لكنّ الأكبر كان عندما أطلقت علامة الملابس الداخليّة Savage x Fenty عام 2018، التي تقدّم من خلالها تصاميم تناسب مختلف المقاسات، لتكون بذلك أوّل مصمّمة أزياء سمراء البشرة تنضمّ إلى مجموعة LVMH التي تجمع بين أفخم العلامات، مثل Dior وGivenchy وFendi.

فيكتوريا بيكهام

في العام 2008، أطلقت فيكتوريا بيكهام، إحدى أعضاء فرقة Spice Girls، علامة Victoria by Victoria Beckham، لتصبح اليوم إحدى أهمّ الماركات العالميّة، التي تختار تصاميمها كثيرات من النجمات العالميّات، ذلك لأنّها تجمع بين الأناقة، الراحة والعصرية في الوقت نفسه.

سيلين ديون: Céline Dion Collection

تذهلنا كثيرًا الإطلالات الأنيقة التي تعتمدها سيلين ديون، إذ تختار تصاميم من إبداع أهمّ الدور العالميّة، وبالطبع من علامتها التي تقدّم من خلالها حقائب ومحافظ مصنوعة من أفخم الجلود والموادّ. كذلك، أطلقت لاحقًا في العام 2018 علامة Célinununu للأطفال.

كانديس هافن: Day Won

كانديس هافن هي من عارضات الأزياء الممتلئات اللواتي غيّرن مفاهيم الإطلالة المثاليّة، وكما أحبّت جسمها، قرّرت أن تجعل كلّ النساء فخورات بأنفسهنّ من دون الحاجة إلى خسارة الوزن، فأطلقت علامة Day Won قي عام 2017 التي تضمّ ملابس رياضيّة مريحة لهنّ، وبذلك تشجّعهن أيضًا على ممارسة الرياضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية