نجمات الدراما اللبنانية ...عرائس صيف 2017

نجمات الدراما اللبنانية ...عرائس صيف 2017

يشهد صيف 2017 حفلات زفاف لممثلات الدراما اللبنانية، اللواتي يبدو أنّهنّ قررن التخلي عن العزوبية ودخول القفص الذهبي دفعة واحدة، حيث ثلاث من أبرز نجمات هذه الدراما تألقن في يومهنّ الكبير، ومنحن حياتهنّ الخاصة الفرصة الأكبر. ياسمينة التي نقلت لك أمس تفاصيل حفل زفاف وسام بريدي وريم السعيدي تجول سريعاً على حفلات زفاف الممثلات الثلاث.

ias

تعرّف الجمهور العربي على الممثلة جوي سلامة في عدد من المسلسلات أبرزها "عشق النساء"، و " إتهام"، وفي صيف 2017 دخلت الممثلة صاحبة الملامح الغربية القفص الهذبي برفقة زوجها آلان حايك في حفل زفافٍ أسطوري حضره عدد كبير من زميلاتها وزملائها في المجال الفني. وظهرت جوي كأميرة متألقة بثوب زفاف فخم من توقيع مصمم الأزياء جان توما

العروس جوي سلامة وزوجها آلان حايك

يوم أمس، تفاجأ جمهور الممثلة ريتا حايك بنشرها صورة من حفل زفافها المدني الذي تمّ في قبرص، فالممثلة المعروفة درامياً ومسرحياً تزوّجت طبيب القلب المعروف عبدالله ربيز في حفل بسيط في قبرص، وارتدت العروس فستان بسيط وناعم من المصممة نتلي كرم، فيما اختارت الظهور بتسريحة شعر عروس نصفيه وماكياج ناعم.

العروس ريتا حايك والزواج المدني

البداية كانت في شهر أبريل مع الممثلة جوي خوري، التي وصفت بالملكة يوم زفافها، خصوصاً مع ثوبها الأبيض ذي التصميم المميّز، وتمّ الزواج في حفل ليس ضخماً ضمّ الأهل وأقرب أصدقاء العروسين وزملاء العروس في مجال التمثيل.

تالق العروس جوي خوري

وكانت بيروت قد شهدت هذا الصيف حفلات زفاف فخمة جداً كلّفت الملايين، ولاقت رواجاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرئي المزيد:حفل زفاف فخم جداً في بيروت…العروس ملكة والديكورات مبهرة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية