نجمات السينما العالميّة يتألّقن بأروع المجوهرات الفاخرة

للمجوهرات أهميّة قيّمة عند النساء عموماً والنجمات الشهيرات تحديداً، فهي تُشكّل جوهر إطلالتهنّ الرائعة. وتشتهر النجمات العالميات الأحبّ على قلوب الجماهير، بإعتمادهنّ لأروع المجوهرات في معظم المناسبات الهامّة والحفلات الكبرى، وخصوصاً خلال إطلالتهنّ على السجادة الحمراء. وقد لاقت بعض القطع شهرة كبيرة بعد عرضها في أروع الأفلام السينمائيّة الضخمة. من هذا المنطلق، إختارت ياسمينة أن تُعرّفكِ على أبرز 4 قطع من المجوهرات الأنيقة والفاخرة التي إعتمدتها أجمل النجمات خلال أدائهنّ في إحدى أشهر الأفلام السينمائيّة:

ias

 

                  مجموعة Tiffany T، دليلك للإطلالة الراقية!

 

فيلم Moulin Rouge هو قصّة حبّ رومانسيّة مستوحاة من مطلع القرن 19، تدور أحداثه في باريس. وعلى رغم حصوله على جائزة Academy Award، إلّا أنّ أكثر ما لفت إنتباهنا، هو العقد الذي إعتمدته الممثلة البارعة نيكول كيدمان خلال تأديتها لدورها فيه. جاء العقد مصنوعاً من البلاتين والماس الصقيل من تصميم Stefano Canturi. وقد بلغ وزنها 134 قيراط، وضمّت أكثر من ألف حبّة من الماس. يُقدّر سعر هذا العقد حوالي 1 مليون دولار، وهو من أغلى المجوهرات التي تمّ إبتكارها لفيلم في ذلك الوقت.

 

  • عقد Kate Winslet من فيلم Titanic:

يُعتبر هذا الفيلم، الذي أُطلق في كل عروض صالات السينما عام 1997، من أشهر الأفلام الأكثر تميّزاً على الإطلاق. يدور الفيلم حول قصّة حبّ كلاسيكيّة، تاريخيّة ومأسويّة. وفي حين لاقى أداء كلّ من ليوناردو دي كابريو وكيت وينسليت إعجابنا، إلّا أنّ القلادة التي إرتدتها كيت خلال الفيلم أسرت قلوبنا. جاءت القلادة مستوحاة من عصر لويس السادس عشر، بعد الثورة الفرنسيّة، على شكل قلب ومصنوعة من الماس الأزرق فائق الروعة. كان مجرد جزء من الدعائم، وعمل هاري وينستون، مستوحاة من الأمل الماس الشهير، بقيمة 250 مليون دولار. بعد نجاح هذا الفيلم الضخم، إرتدت القلادة غلوريا ستيوارت، الممثلة التي لعبت دور روز الأكبر سنّاً، في حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 1997، ما جعلها واحدة من أغلى قطع المجوهرات التي يرتديها أحد في حفل جوائز الأوسكار.

 

                   تألّقي بأكثر المجوهرات فخامةً وأروعها من Tiffany & Co

 

  • عقد Marilyn Monroe من فيلم Gentlemen Prefer Blondes:

يُعتبر هذا الفيلم للنجمة الفاتنة مارلين مونرو من أكثر الأفلام شهرةً في تاريخ السينما التي تدور حول أهميّة المجوهرات في حياة النساء، فقد أدّت مونرو أغنيتها الشهيرة Diamonds are a Girl’s Best Friend أو "الماس هو أفضل صديق للفتاة".

 

  • عقد Audrey Hepburn من فيلم Breakfast at Tiffany’s:

شكّل هذا الفيلم نوعًا من الدعاية لدار المجوهرات العريقة  Tiffany & Co إذ إعتمدت الممثلة الأنيقة Audrey Hepburn مجموعة من أروع القطع من توقيع هذه الدار الشهيرة. وقد برز من بين هذه القطع، عقد عريض من اللّؤلؤ الذي زيّن عنقها، بالإضافة إلى زينة الشعر المميّزة بحبّات من الماس اللّامع.

 

                    تيفاني تطلق مجموعة مجوهرات Atlas® الجديدة

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية