نجمات بأنف كبير جعلنني أتأكد أنّ العملية ليست ضرورية

نجمات بأنف كبير جعلنني أتأكد أنّ العملية ليست ضرورية

فئة كبيرة من نجمات بأنف كبير جعلنني أتأكد أنّ العملية ليست ضرورية وأن جمال الوجه الطّبيعي يبقى أساس الإطلالة الأنيقة لاسيما إن عملت المرأة على إبراز تكاوينها. واليك أيضاً من ياسمينةصور نجمات بعمليات تجميل فاشلة جداً

ias

على ما يبدو أن الكثير من النجمات في عالمنا العربي وفي هوليوود وعلى الرغم من رواج عمليات التجميل لم يتخلين عن أنوفهن الكبيرة فهي فعلاً لا عيب فيها بالنسبة لإطلالتهن هذا غير أنهن من دون شك يفضلن الإطلالة الناعمة الأقرب الى الطبيعية. اليك من ياسمينة الأكثرهن شهرة.

سيرين عبد النور

سيرين عبد النور

تعتبر سيرين من أجمل النساء العربيات وهي تتمتع منذ أن عرفت الشهرة بوجه تكاوينه واضحة وجذابة، ببشرة نقية وإطلالة رشيقة ما زاد من نجوميتها وتألقها. سيرين من أشهر النجمات اللواتي لديهن عظمة تتوسط أنفهن على الرغم من حجمه المتوسط ما يجعل من شكله غير مكتمل. لكن سيرين ولشدة جمالها لم يؤثر شكله أبداً على إطلالتها وبحسب تصريحاتها هي لم تفكر يوماً بالخضوع لعملية تجميل من أجل إخفاء العظمة.

آن هاثاواي

آن هاثاواي

تربعت على عرش الأميرات في معظم أدوارها التمثيلية ولاقت رواجاً وشهرة واسعة في هذه الادوار لأنها تليق حقاً بها وبجمالها الطّبيعي والمشرق. تعتبر آن من أكثر النجمات اللواتي يتمتعن بجمال طبيعي مميز وعلى الرغم من مظهر انفها الكبير الا أنها لم تفكر يوماً في تغيير شكله لأن يليق بتكاوين وجهها الكبيرة فهي من صاحبات العيون والشفاه البارزة ما يخلق توازناً رائعاً في إطلالتها .

أنغام

أنغام

هي من النجمات العربيات اللواتي حافظن على طبيعة إطلالتها مع بعض التعديلات التي طالت أسنانها وبشرتها من دون أن تقترب أبداً من طبيعة تكاوينها، فهي مثلاً من صاحبات الأنف الكبير والمنحدر قليلاً نحو الأسفل، لكنه فعلاً لا يؤثر أبداً على شكلها بل يخلق هوية خاصة بإطلالتها ويعزز طبيعة جمالها. واليك من ياسمينة كيف ردّت أنغام على عودة زوجها لطليقته؟

بينلوبي كروز

بينيلوبي كروز

إطلالتها الطبيعية سر جمالها! هي من النساء اللواتي يتمتعن بتكاوين جذابة جداً ووجه ناعم ما يعزز تميز لوكها لأنها فعلاً لا تشبه أحد وتتميز بأسلوبها الخاص. يمكنك ملاحظة أنفها الطويل والكبيرة، صحيح أن لا عظمة تتوسطه الا أنه بارز في وجهها وعلى الرغم من ذلك فهو يعزز أكثر إطلالتها الطّبيعية ولا يؤثر أبداً على جمالها وجاذبيتها.

جنيفر آنستون

جنيفر آنستون

صحيح أن جمالها ليس مثالي إلا أن شخصيتها المرحة وتكاوينها الناعمة تزيدها جمالاً وجاذبية. جنيفر أنسيتون هي زوجة براد بيت السابقة وهي من النجمات اللواتي لديهن أنف كبير لكنها تحافظ على إطللتها الطبيعية، فمنذ أن أطلت نجمة حتى اليوم وهي تتمتع بالإطلالة نفسها وبالجاذبية والحيوية نفسها، ولم يؤثر يوماً مظهره البارز على جمال وأناقة جمالها . واليك أيضاً من ياسمينة عمليات تجميل كانت ضرورية للنجمات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية