نجمات يشتهرن بتطبيق أجمل مكياج عيون بلمسات جذّابة

نجمات باجمل مكياج عيون

مصدر الصورة: الحساب الرسميّ على انستغرام لبلقيس فتحي blaqeesfathi@

لفتتنا صور نجمات باجمل مكياج عيون يمكنك أن تستوحي منهنّ دومًا أجمل الأفكار المميّزة لتتمتّعي بإطلالة جماليّة في غاية الجاذبيّة والروعة، وتكوني محطّ أنظار الجميع، خصوصًا في المناسبات. وبالمناسبة، هي من صيحات المكياج التي تظهر النجمات أجمل في الصور.

ias

يؤدّي مكياج العيون دورًا مهمًّا في تغيير ملامح وجهكِ ومنحكِ لمسات مميّزة، وإذا كنتِ تفضّلين المكياج القويّ، فإن أفكار مكياج العيون التي تطبّقها النجمات التاليات ستكون من دون شكّ مصدر وحي مثاليّ لكِ.

بلقيس فتحي

تحرص بلقيس فتحي في كلّ إطلالة لها أن تعتمد مكياج عيون يزيدها أنوثة وجاذبيّة، سواء اختارت ظلال الجفون بتدرّجات ترابيّة أو هادئة أو قويّة. ومن أجمل الصيحات التي تلفتنا بها، الآيلاينر الممدود والكحل الأبيض على الخطّ الداخليّ لعينيها.

أروى جودة

إذا كنت تحبّين تطبيق مكياج العيون القويّ، فأنت بالطبع ستستوحي الأفكار من إطلالات أروى جودة الجماليّة، لأنّها تختار صيحات لافتة، مثل الآيلاينلر المجنّح والرموش الطويلة والكثيفة، وهي أيضًا تبدو جميلة جدًّا عندما تطبّق مكياج العيون الناعم.

إلهام الفضالة

من النادر أن نرى إلهام الفضالة بمكياج عيون ناعم، إذ أنّها تحبّ اعتماد الصيحات القويّة، مثل تدرّجات ظلال الجفون المشرقة أو اللامعة، والآيلاينر الممدود، والرموش الطويلة…

سيرين عبد النور

إطلالات سيرين عبد النور الأنيقة تزداد روعة مع أفكار مكياج العيون المختلفة التي تطبّقها في كلّ مرّة، وسواء قرّرتِ اعتماد تلك الناعمة والهادئة، أو القويّة والجريئة، تبقى من النجمات الأكثر جمالًا!

نور الغندور

لا تمانع نور الغندور اعتماد صيحات مكياج العيون الجريئة التي تشكّل خيارًا مثاليًّا لكلّ من تحبّ الإطلالات المميّزة، مثل رسمة الآيلاينر الغريبة باللون الأحمر، وظلال الجفون بالتدرّجات الجريئة.

وأخيرًا، إذا قرّرتِ أن تستوحي الأفكار منهنّ، لا تنسي تجنّب ارتكاب الأخطاء التي تفسد مكياج عينيكِ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية