5 نجمات بالغن بالرومنسية في شهر العسل

نجمات بالغن بالرومنسية في شهر العسل

نطلعك على نجمات بالغن بالرومنسية في شهر العسل، ونشرن هذه اللحظات مع متابعيهم، حيث استمتعن بلحظات لا تنتسى، ستحلمين حتمًا باختبارها، سواء كنت تخططين لعرسك، أو سواء أردت تجديد حبّك وزوجك عبر الذهاب بعطلة جميلة، من دون أن تنسيا تطبيق الطرق لكسر الروتين في شهر العسل، والاستمتاع بأوقات جميلة.

ias

إضافة إلى حفلات زفافهن الخيالية، تلجأ النجمات إلى قضاء شهر عسل أشبه بالحلم! فتختار كلّ منهن وجهة شهر عسل مذهلة، لقضاء عطلة لا تنتسى مع زوجها، في أي فصل من السنة، على شواطىء أجمل جزر العالم، أو في العواصم الرومانسية، أو تتوجه إلى أحد الجبال المغمورة بالثلوج. هنّ يبالغن جدًا بالرومانسية في شهر العسل، والصور التي نشاركك بها في ما يلي ستثبت ذلك، وأنت ستحسدينهنّ على هذه الأوقات المليئة بالحب!

كريسي تايغن وجون ليجيند

نجمات بالغن بالرومنسية في شهر العسل
شهر عسل كريسي تايغن كان رومانسيًا جدًا

كريسي تايغن وجون ليجيند اختارا واحدة من أجمل وجهات شهر العسل في العالم لقضاء عطلتهما، وتحديدًا على ضفاف بحيرة كومو الإيطالية، حيث عقدا أيضًا قرانهما. تحتضن هذه المنطقة عددًا من أجمل الفيلات الأثرية، وهي تمتاز بمناظرها الخلابة، وقد قضى الثنائي عطلة مذهلة جدًا، وقد كانت علامات الحب الكبير واضحة في معظم صورهما، حيث كانا في أغلبهما يحتضنان بعضهما ويتبادلان القبل.

أمل علم الدين وجورج كلوني

نجمات بالغن بالرومنسية في شهر العسل
شهر عسل أمل كلوني كان رومانسيًا جدًا

مجرد معرفة أن جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين قضيا شهر العسل في جزر السيشيل، كفيل بأن يجعلنا نتخيل كم كانت أوقاتهما مليئة بالرومانسية. فهذه الجزر تحتضن عددًا من أجمل منتجعات العالم وأفخمها، حيث استمتع الثنائي بلحظات في غاية الرومانسية، وكأنهما في الجنة! لقد تناولا العشاء على منظر مغيب الشمس قرب مياه البحر، واسترخيا لساعات على الرمال في أجواء هادئة، واستمتعا بأجمل النشاطات التي توفرها الجزيرة، وبالطبع خدمات التدليك في الفندق، ولا يمكن إلا أن نفكر بجمال الفيلا التي مكثا فيها!

زينة مكي ونبيل خوري

بعد الجدل الكبير الذي أثارته تصرفات زينة مكي وزوجها في عرسهما، تصدرا العناوين من جديد خلال شهر عسلهما، حيث نشرا صورًا تثبت علاقة الحب الكبيرة بينهما، ولحظاتهما الرومانسية، وتحديدًا من خلال صورة ظهر فيها زوجها وهو يحتضنها ويقبلها بقوة. هذه الرومانسية القوية بينهما، تثبت علاقة الحب الكبيرة بينهما!

غادة عبد الرازق

بعد أن أعلنت زواجها للمرة الـ 12، فاجئت الممثلة غادة عبد الرازق الجمهور بلقطات نشرتها من شهر عسلها مع زوجها هيثم زينيتا في إحدى شواطىء مصر. الرومانسية والسعادة كانت واضحة بين الثنائي، واللافت أن ابنتها وأحفادها كانوا متواجدين معها في شهر العسل. 

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة هما من النجوم الذين أمضوا شهر العسل في ظل جائحة كورونا، ويبدو أنّ تحذيرات منظمة الصحة العالمية لم تقف في طريقهما، بل أنهما قضيا لحظات في غاية الرومانسية. فهما بسبب إغلاق المطارات وإجراءات منع السفر، اختارا مدينة الاسكندرية الساحلية داخل مصر، ونشرا صورًا وثّقت الرومانسية والحب بينهما، من بينها تلك التي يقفان بها أمام قارب على ضفاف الماء، والتي جعلتنا نحسدها على حظها الرائع في ظل هذه الأزمة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية